رياضة

صفقة مفاجئة في إسبانيا.. وشبح كريستيانو يلاحق لوبيتيغي

Lebanon 24
27-07-2018 | 12:53
A-
A+
Doc-P-496746-6367056729186694295b58f5eb9dbb0.jpeg
Doc-P-496746-6367056729186694295b58f5eb9dbb0.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

شهد الأسبوع الجاري العديد من قضايا المثيرة للجدل في الكرة الإسبانية بشكل عام، التي ترتبط بالقطبيين ريال مدريد وبرشلونة تحديدًا، بخصوص سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولأن الميركاتو يُمثِّل تحديًا خاصًا بين قطبي الكلاسيكو قبل بداية الموسم الجديد، فسنستعرض لكم في التقرير التالي أبرز القضايا التي تتعلق بالانتقالات في الأسبوع الجاري:

 

صفقة مفاجئة

البداية مع الصفقة المفاجئة التي أبرمها نادي برشلونة، حامل لقب الثنائية المحلية، بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي مقابل 42 مليون يورو، كثالث صفقات الفريق الكتالوني، بعد صفقتي آرثر ميلو من غريميو وكليمنت لينغليت من إشبيلية.

وواصل بذلك الفريق الكتالوني تدعيم صفوفه بمواهب جيدة بالميركاتو، بعدما فضلت الإدارة الرياضية استبعاد خيار ضم البرازيلي ويليان دا سيلفا، بسبب مطالبة تشيلسي بـ80 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

وجاء تعاقد برشلونة مع مالكوم وسط حالة من الجدل في الصحافة الكتالونية لعدم وجود أنباء سابقة حول اهتمام البارسا بضمه، وفي ظل مقارنة البعض الوافد البرازيلي بالفرنسي عثمان ديمبلي، الذي يفكر في الرحيل عن ملعب "كامب نو" لعدم ثقة النادي به.

لكن إدارة جوسيب بارتوميو، أكَّدت عدم نيتها في بيع ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي خلال الصيف الجاري، موضحة أن قدوم مالكوم من أجل زيادة الخيارات الهجومية لإرنستو فالفيردي في الموسم المقبل.

 

شبح كريستيانو

من جدل برشلونة حول صفقة مالكوم، إلى رغبة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الكبيرة في مغادرة ريال مدريد في الأسابيع المقبلة من الميركاتو الصيفي الذي سيغلق في 31 من آب المقبل.

فقد أبلغ كوفاسيتش جولين لوبيتيغي، مدرب ريال مدريد الجديد، رغبته في الرحيل في الأيام الماضية لعدم الشعور بأهميته ضمن صفوف البلانكوس، رغم محاولات مدرب منتخب إسبانيا السابق لإقناعه بالبقاء.

وقد تكون هذه المحاولة الفاشلة الثانية للمدرب لوبيتيغي بريال مدريد بعد أن فشل في إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعدول عن قرار الرحيل صوب يوفنتوس الإيطالي.

 

صفقة صعبة

ومازلنا في قضايا ريال مدريد بالأسبوع الجاري؛ حيث إن النادي الملكي فشل حتى الآن  في إبرام صفقة خليفة كريستيانو رونالدو، لعدم توصله لاتفاق مع تشيلسي حول صفقة مزدوجة لضم الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإيدين هازارد.

ويأمل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في مجابهة صفقات برشلونة الصيفية بضم كورتوا وهازارد من البلوز، بجانب واحد من الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، أو إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، بالإضافة للبحث عن ظهير أيسر مميز.

وقام ريال مدريد بتقديم حارسه الثالث الشاب الأوكراني أندري لونين، يوم الإثنين الماضي، والذي قد يغادر الميرنغي لأحد فرق الليغا على سبيل الإعارة في حالة وصول كورتوا.

 

(كووورة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website