رياضة

صلاح يثير التساؤلات بصورة مع حسناء.. ما علاقة "برشلونة"؟!

Lebanon 24
06-09-2019 | 21:00
A-
A+
Doc-P-623481-637033777226484255.jpg
Doc-P-623481-637033777226484255.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أثار النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي "ليفربول" الإنكليزي، الجدل بشأن رحيله عن الفريق الإنكليزي خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل الانضمام إلى نادي "برشلونة" الإسباني.

ويقضي صلاح حالياً إجازة قصيرة في مدينة دبي الإماراتية، مستغلاً توقّف المنافسات في الدوريات الأوروبية، لكن تواجده هناك تصادف مع تواجد أسرة مدير التعاقدات لنادي "برشلونة"، الفرنسي إريك أبيدال.

ونشرت "حياة" زوجة أبيدال - وهي من أصول جزائرية - عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة تذكارية تجمعها بصلاح، أثناء تواجده في دبي.
 
وأثارت الصورة تساؤلات كثيرة، لاسيما وأن صلاح التقطها بعد أيام قليلة من أزمته مع زميله السنغالي ساديو ماني، وبعد فترة وجيزة، من نشر صحيفة "ميرور" البريطانية، تقريراً أشارت فيه إلى أنّ "ليفربول" يدرس بيع نجمه الأول صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير المال من أجل التعاقد مع أفضل المواهب الشابة في العالم، على غرار الفرنسي كيليان مبابي مهاجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي، والدولي الإنكليزي جادون سانشو نجم "بروسيا دورتموند" الألماني.
 
 
 
 
 

وتعرّض صلاح، نهاية الأسبوع الماضي، لانتقادات لاذعة من قبل النجوم السابقين لنادي "ليفربول"، بسبب "أنانيته"، ورفضه تمرير الكرة لزميله ماني، خلال إحدى مباريات الدوري الإنكليزي، وهو ما دفع هذا الأخير لإبداء غضبه علنية بعد استبداله.
 
 
المصدر: روسيا اليوم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website