رياضة

فيديو الحادث المخيف.. الكشف عن مصير سائق فورمولا 3

Lebanon 24
08-09-2019 | 15:01
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بعدما طارت سيارته في الهواء في مشهد مثير للذعر، وسقطت على حاجز أمان ثمّ تحطمت تماماً، أعلن سائق "فورمولا 3" الأسترالي أليكس بيروني (19 عاماً)، أنّه بخير ولم يصب سوى بكسر في إحدى الفقرات، لينجو بذلك من موت محقق.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادث، الذي حصل خلال سباق الجائزة الكبرى الإيطالي في حلبة مونزا إيني، على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولته وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم، لصعوبة المشهد، إذ طارت سيارة أليكس بيروني ولفت في الهواء قبل أن تسقط بقوة على حاجز الأمان، خاصة وأنّ موقع السائق في السيارة تعرض لأضرار كبيرة.

وبالرغم من الحادث المخيف، فإن سائق فريق "كامبوس ريسنغ"، خرج على قدميه وسار بنفسه إلى السيارة التي اقتادته إلى خارج الحلبة. وعلّق السائق الأسترالي على الحادث، على حسابه في تطبيق "إنستغرام"، قائلا: "أتعافى حاليا في المستشفى من كسر في إحدى الفقرات. لست واثقا من الوقت المحدد للتعافي، لكنني أتمنى العودة في أسرع وقت ممكن إلى داخل السيارة". وتأجلت التجارب الحرة الأخيرة في "فورمولا 1" قبل التجارب التأهيلية، لإجراء إصلاحات في الحواجز بعد الحادث.

يذكر أنه قبل أسبوع واحد، أعلن موقع الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، عن مصرع سائق فريق "BWT Arden"، الفرنسي أنطوان هوبير، نتيجة اصطدام وقع بين عدة سيارات خلال سباق لسيارات الفورمولا 2، في بلجيكا.
المصدر: سكاي نيوز
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website