رياضة

ألفيس يهاجم رئيس البرازيل: فكّر بسلامة بلدنا وشعبنا!

Lebanon 24
26-03-2020 | 18:00
A-
A+
Doc-P-687420-637208063962619678.jpg
Doc-P-687420-637208063962619678.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
انتقد اللاعب البرازيلي داني ألفيس، رئيس بلاده، جايير بولسونارو، بسبب سوء إدارته في مواجهة أزمة تفشي فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19). 

وطالب ألفيس، عبر حسابه الرسمي فعلى "إنستغرام"، بولسونارو، بالكفّ عن انتقاد التدابير المعتمدة من حكام بعض الأقاليم لمواجهة تفشي الوباء.

وفي هذا الصدد، قال لاعب "ساو باولو" الحالي و"برشلونة" الإسباني السابق: "أنا أحترم رئاستك، لكن هناك العديد من العائلات والعديد من الأشخاص الذين يعملون من أجل مكافحة هذا الوباء، أنت بصفتك أهم شخص في هذا البلد، يجب أن تفكر في سلامة بلدنا وشعبنا".
 
وبذلك يكون ألفيس قد ردّ على بيان بولسونارو المثير للجدل، والذي قلل فيه مرة أخرى من شدة الوباء، وانتقد أيضاً إبقاء بعض المواطنين في المنازل بحسب قرارات محلية صادرة عن بعض حكام الأقاليم المتضررة.
 

Senhor presidente, respeito muito a sua presidência, respeito muito a vossa senhoria, masssss, são muitas famílias e muitas pessoas trabalhando em pro do combate a essa pandemia e o senhor como a pessoas mais importante desse país, deveria também presar pelo o bem do nosso país e do nosso povo. É um momento muito difícil para o mundo e para nossa população, não devemos desfazer dessa situação, sobre tudo se não temos cura para ela. Como um humilde cidadão eu venho expressar a minha opinião, pois não quero viver sem poder compartilhar momentos com as pessoas nem viver com medo delas. !!QUE DEUS ABENÇOE O BRASIL E O MUNDO!! #FiquemEmcasaPeloAmorAoProximo #QueDeusNosProteja #Amem🙏🏾

A post shared by Dani Alves (@danialves) on




وسجلت البرازيل 2400 حالة إصابة مؤكّدة بالفيروس و57 حالة وفاة معظمها في ولاية ساو باولو.
المصدر: روسيا اليوم
تابع
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website