رياضة

هذه تشكيلة الجهاز الفني الجديد للمنتخب… وعنوانها "اللبننة"!

Lebanon 24
26-06-2020 | 17:29
A-
A+
Doc-P-717987-637287894257755787.jpeg
Doc-P-717987-637287894257755787.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قدّمت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم رسمياً الجهاز الفني الجديد لمنتخب لبنان بقيادة المدير الفني جمال طه، الذي حلّ بديلاً للروماني ليفيو تشيبوتاريو، اثر قرار الاتحاد عدم تجديد عقد الأخير، لأسباب مالية غير فنية.
واعتبر رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي أنّ تسمية جهاز فني محلي بالكامل لقيادة منتخب لبنان في المرحلة المقبلة "ليست صدفة، بل تأتي في نطاق حزمة مترابطة من الخطوات للتطوير وترسيخ الأسس، ارتأت اللجنة التنفيذية للاتحاد اعتمادها وتفضي إلى لبننة الأجهزة الفنية للمنتخبات تباعاً، كما انها فرصة مناسبة ستنعكس إيجابا على مختلف الكوادر الفنية العاملة في قطاع كرة القدم".
ويضم الجهاز الفني وسام خليل مدربا ووحيد فتال مدربا لحراس المرمى ويوسف محمد "دودو" مستشارا فنيا. كما حضر المؤتمر مدير المنتخب فؤاد بلهوان وممثلين لوسائل الإعلام، وأداره المنسق الإعلامي للمنتخب وديع عبد النور.
وكانت مناسبة عرض طه خلالها خطته للمرحلة المتوسطة المقبلة، شاكرا الاتحاد على ثقته، مؤكدا أن أفراد الجهاز الفني في تعاون وتنسيق دائمين. وطالب الجميع ولا سيما الجسم الإعلامي، الشريك الدائم، بالمعاينة الواقعية والمؤازرة "لتحقيق ما نصبو اليه"، لافتاً إلى أن "عملا كبيراً ينتظرنا" بدءا من حصص اختبارات 24 لاعبا مرشحين للانضمام إلى صفوف المنتخب مستقبلا، والتي ستنطلق عند العاشرة والنصف من قبل ظهر الاثنين المقبل 29 حزيران على ملعب المجمع المهني في بئر حسن.
ولفت طه إلى ان "أبواب المنتخب مفتوحة أمام كل من يثبت جدارته انطلاقا من المتابعة اللصيقة التي سيتولاها أفراد الجهاز الفني أثناء مباريات الموسم المقبل، حيث سيشهد شكل الدوري تغييرا.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website