رياضة

عجلة "الصالات" تعود للدوران.. وفوزان للأمن العام وجونية في المجموعة الأولى

Lebanon 24
16-10-2020 | 21:00
A-
A+
Doc-P-756583-637384342276262383.jpeg
Doc-P-756583-637384342276262383.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عادت عجلة لعبة كرة الصالات إلى الدوران مجدداً من خلال مسابقة كأس لبنان التي انطلقت يوم أمس الخميس بنظام جديد راعى فيه الاتحاد اللبناني الكثير من الجوانب لتحفيز الأندية على استعادة دورها بعد الجائحة التي عطلت النشاط حوالي سنة كاملة.
 
وستكون مسابقة الكأس فرصة تحضيرية لبطولات لبنان في كافة الدرجات والتي يفترض ان تنطلق مع انتهاء المنتخب من مشاركته في بطولة آسيا مع أن عدد المشاركين في الكأس اقتصر على 16 فريقاً فقط وغابت 3 أندية من نخبة الدرجة الأولى، هي: "بيروت  ستارز" (بنك بيروت سابقاً) و"الشويفات" ونادي "اللويزة".
 
وافتتح الأمن العام اللبناني المسابقة بانتصار قوي على حساب بلدية الغبيري 6-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حاتم عاشور" في نادي "الصداقة" ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا ناديي "جونية" و"الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا".

وسجل أهداف الأمن العام كلّ من علي شعيب، حسين فحص (2) ومحمد دهيني ومحمد بيضون وأحمد حويلا. بينما سجل لبلدية الغبيري حسن شهاب من ركلة جزاء وحمزة شكر.
وفي ثاني المباريات وضمن المجموعة نفسها، حقق "جونية الرياضي" فوزه الرسمي الأول منذ انتقال ملكيته من الزوق، فاستهلّ مشواره انتصار عريض 11-3 على فريق "الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا" مكنه من اعتلاء الصدارة.

وعلى عكس التوقعات قدم فريق الجامعة أداء مميزاً وقلب تأخره بهدف كامل إلياس إلى تقدم 3-1 مع نهاية الشوط الاول بفضل أحمد كيكي وإيلي اسطفان وحسن أبي راشد.

وفِي الشوط الثاني سجل "جونية" 10 أهداف توالى عليها جوني فرشح (3) ومروان زورا (3) وكريستوفر مجبر وكامل الياس وجهاد ابو شقرا وانطوني رفول.
 
إشارة إلى أنّ الأندية توزّعت بموجب القرعة على 4 مجموعات، وضمت الأولى كلاً من الأمن العام، وبلدية الغبيري و"الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا" و"جونية".
 
وضمت المجموعة الثانية "عندقت" و"شكا" و"هومنتمان برج حمود" و"السلام صاليما".
 
وفِي المجموعة الثالثة يلعب "الجيش" إلى جانب "المشعل بدنايل" و"طرابلس الفيحاء" وبلدية يونين.
 
وأوقعت المجموعة الرابعة "الحرية صيدا" مع نادي "حومين الفوقا" ومعهما نادي "1875 الرياضي" إضافة إلى نادي "الجنوب الرياضي".
 
 
 
 
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website