أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكرواتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، سخر الفنان المصري محمد هنيدي من هذه الهزيمة على طريقة فيلمه السينمائي "وش إجرام".
ونشر هنيدي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له من الفيلم أرفقها بتعليق: "محدش شاف الأرجنتين ياجدعان؟".
ماحدش شاف الارجنتين يا جدعان؟! pic.twitter.com/PXu8dGOprm — Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) 21 June 2018
ماحدش شاف الارجنتين يا جدعان؟! pic.twitter.com/PXu8dGOprm