فنون ومشاهير

بالفيديو.. أحلام تعتذر من الفنانين: "لم أقصد مضايقتكم"

Lebanon 24
08-07-2018 | 19:23
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

أطلت الفنانة أحلام في لقاء مع برنامج "آراب وود" على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين"، وتحدثت في مواضيع فنية عدة، كما أثير معها مجدداً موقفها المعارض لقيادة المرأة السعودية، وسرّ غيابها عن حفلات المملكة.

بداية عبرت أحلام عن محبتها الكبيرة للجمهور المغربي، مشيرة أنه يغني من قلبه ويحب الفنان من قلبه ولذلك هي تسعى دائماً لإحياء حفلات في المغرب.

وعن موقفها من حملات المقاطعة بسبب غلاء أسعار البطاقات وقرارها بالتبرع بأجرها، قالت:"لم يطلب مني أحد ذلك بل أنا كتبت بيانا تبرعيا باجري بنفسي.إذا قال الشعب أن أجري من حقه فهو صائب في كلامه . أنا لم يكن يهمني الأجر بقدر ما كان يهمني محبة الشعب المغربي لي"، وأضافت متوجهة إلى الشعب المغربي"أنتم ترفعوني وأنا أكبر بكم. هذه هي رسالتي".

وعن الإحراج الذي تسببت به للفنانين بسبب تبرعها بأجرها، قالت: "أنا أعتذر منهم إذا كنت ضايقتهم من دون أن أشعر".

كما ردّت أحلام على الهجوم عليها بسبب معارضتها لقيادة المرأة السعودية وقالت "هذا الأمر منتهي عندي. أنا أثق بالمرأة السعودية وأثق في محافظتها على بلدها. انا إعترضت على شيء واحد وهو من يقصدون السعودية من الخارج. اليوم أنا أحترم هذا القرار والسعودية إنطلقت في مسيرة جديدة. الله يوفقكم وأنا باركت لهن وهذا يعني أنني أحب بنات السعودية. عماتي متزوجات من رجال سعوديين وهن يعشن في السعودية. بنات عمي وعماتي كلهن يحملن الجنسية السعودية".

أما عن سبب غيابها عن إحياء حفلات غنائية في السعودية، فأوضحت: "جدول حفلاتي مزدحم، قريباً لدي حفل بباريس، ثم في لوس أنجلوس في أميركا وبعدها مهرجان "جرش".

كما أكدت أحلام حرصها على إحياء حفل غنائي في المملكة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها سعودية".

 

(سيدتي)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website