فنون ومشاهير

فضيحة تامر حسني "بجلاجل".. الكشف عن تفاصيل علاقته بعشيقته اللبنانية!

Lebanon 24
14-07-2018 | 15:36
A-
A+
Doc-P-493352-6367056703413810605b49c3ca74640.jpeg
Doc-P-493352-6367056703413810605b49c3ca74640.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

بعد المعلومات التي تحدّثت عن خيانة الفنان المصري تامر حسني لزوجته المغربية بسمة بوسيل، نشر الصحافي الفني ايلي باسيل فيديوهات يتحدّث فيها عن قصة خيانة تامر لزوجته.

وقال باسيل إن تامر حسني "خان زوجته أكثر من مرة وهي تعرف ذلك ولا تتكلم في الموضوع"، مشيراً الى أن  الجديد في الخيانة هذه المرة هو تعلّق تامر بهذه الفتاة، والتأكيد على أن مدة العلاقة بينهما قد طالت عن حدها، وفق تعبيره.

وأضاف باسيل، وهو متخصص في فضائح الفنانين، أن ما استفز بوسيل هو أن "عشيقة تامر" لا تحمل الجنسية المغربية، متهماً إياها بالتغاضي عن افعال زوجها بسبب حبّها للشهرة".

يذكر أن بسمة كانت نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، مقولة عن الخيانة أثارت موجة من التعليقات. وجاء فيها: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنتِ".

وكانت معلومات أفادت بأنّ "عشيقة تامر حسني" الجديدة، هي اللبنانية أماني شحرور، وتعمل في مجال التجميل والتاتو.

بدورها، صفحة "شرطة المشاهير" تحدثت عن قصة تامر حسني بطريقة ساخرة وعبر أسماء مستعارة، كاشفة أن تامر كان على علاقة بأماني قبل زواجه من بسمة التي كانت متزوجة آنذاك.

وبعد طلاق بسمة، تعرفت الى تامر الذي بقي على علاقة مع أماني، رغم دخوله بعلاقة مع بسمة.

وبعد علاقة سريّة، أجبرت بسمة تامر على الزواج منها، لكنه وبحسب رواية صفحة شرطة المشاهير لا يحبها، فاضطر الى عقد قرانه عليها، بعدما حملت.

وأفادت الصفحة، التي تُعنى بأخبار المشاهير، أن تامر كان يعد أماني دائماً أنه سيطلّق بسمة، لكنّ ذلك لم يتحقق.

يُذكر أن هذه الرواية منقولة عن صفحة "شرطة المشاهير"، ولم يتمكن "لبنان 24" من التأكد من صحتها.

 

.. طبعاً الكل عم يسأل شو سر الخلاف الشرس بين #بسمة_بوسيل و #جليلة اللي ظهر من كم يوم على السوشيل ميديا بين الطرفين، جليلة كانت عم ترد من حسابها الشخصي ام بسمة عم ترد من حسابات الفانزات اللي هي ماسكتهم. انا يا اصدقائي عندي الخبرية 😊😋 مستعدووووووون؟؟؟😂 القصة يا جماعة إنو ابو حنك عريض #تامر_حسني كان بعلاقة حب وغرام مع جليلة من قبل ما يتزوج #مايكل_جاكسون ، وبهداك الوقت كانت بسمة متزوجة #يحيى_صويص وبعدها طلقت وتعرفت على تامر. ابو حنك عريض صار يضهر مع الاثنين مع بسمة ومع جليلة من دون ما يعرفوا، لحد ما حبلت منو بسمة ببنتها الأولى وهددتو إذا ما بيتزوجها رح تفضحوا 😏 هون انجبر تامر إنو يكتب كتاب عرفي على بسمة بالاول، ولكنه بقي يحب جليلة ويحاول يصلح علاقتو فيها ويترجاها تبقى معو ويوعدها إنو رح يطلق بسمة اللي اصلا ما بحبها 😏 لذلك بسمة عندها عقدة من شي اسمو جليلة مع الرغم انه من وقت ما تزوج، جليلة ما عاد بدها ياه ولكن هو اللي كان عندو اصرار إنو يرجعلها. القصة فيها أكثر تفاصيل مملة ولكن أنا اختصرتلكن ياها 😊 شفتوا انا شو بحبكم وما بحب اخفي عنكن خبر 😊😊😂 #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

 

(لها-شرطة المشاهير)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website