أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
حالة من الغزل المُتبادل شهدها موقع "تويتر" بين النجمتين نادين نسيب نجيم وإليسا.
البداية كانت حين علّقت نجيم على أغنية إليسا الجديدة "كرهني" قائلة: "أغنية كرهني إليسا لنيو كراش تبعي"، وتابعت: "تهانينا! كالعادة.. أنت الأفضل".
من جهتها، ردّت إليسا على تعليق نجيم قائلة: "أنت الأفضل"، لتعاود نجيم بالردّ مُجدّداً على إليسا قائلة: "أُحبّكِ كثيراً، وأنتِ أفضل الأفضل! شكراً لكل هذه الأغاني الجميلة".
(نواعم)