فنون ومشاهير

غضب على فنانة بسبب رفضها لقاء عرب وخليجيين أثناء السفر.. من هي؟

Lebanon 24
06-09-2019 | 18:30
A-
A+
Doc-P-623416-637033690428340373.JPG
Doc-P-623416-637033690428340373.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أشعلت الفنانة الكويتية سارة القبندي موجة غضب بسبب ما قالته عن لقاء العرب والخليجيين في وجهة سفرها. واشارت في مقطع فيديو إلى أنها سافرت إلى تايلند، لافتة إلى أن أسعار السلع في المنطقة التي أقامت فيها رخيصة جداً.
 
وفي المقابل أحدثت ضجة كبيرة بعدما أشارت إلى الهدوء الذي يعم المكان لافتة إلى أن ما يبحث عنه كل الخليجيين هو عدم وجود خليجيين وعرب. وأوضحت أنها تريد من خلال ذلك الشعور بأنها سافرت إلى بلد آخر. وتابعت أنها التقت أسرتين سعوديتين فقط. ورغم التوضيح لم تسلم من التعليقات السلبية التي وصلت إلى حد الانتقاد اللاذع.
 

#سارة_القبندي @3teeja . مطليات الذوق الرفيع . اساور الشوميه الهبه اليديده 🔥🔥🔥🔥🔥 نار باللبس ذرابه ونعومه 😍😍😍🔥 . ونصمم لكم جميع أنواع الاكسسوارات المطليه بالذهب او الفضه (🔥)👌🏻 طلباتكم على حسب تصاميمكم (اسماء، سنسال ، اساور، تراجي ، خاتم ، تاج ،ماشات ، هانقرات سياره نسائيه ورجاليه😍 ) أشكال وأنواع التصاميم والاكسسوارات على اسماء وحروف أنجليزيه وعربيه مطليه بماء الذهب 👌🏻👌🏻 . التوصيل لجميع مناطق الكويت ودول الخليج 🚗 وجميع دول العالم . @alzauqalrafea @alzauqalrafea @alzauqalrafea

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on




ومما جاء في التعليقات: "الله يعز الخليج والخليجين منكم ومن أشكالكم" و"تتميز ما فيها عرب؟ يعني الواحد ما يدري شيعلق على هالجملة والله" و"والله ماكبر زنودك الا فلوس الخليجيين يا قليلة الأدب" و"منو بيفزعك غير الخليجي اذا صار لك شي بره البلاد؟".
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website