فنون ومشاهير

أصالة تثير الجدل مجدداً... هذا ما قالته عن المصريين (فيديو)

Lebanon 24
13-09-2019 | 19:30
A-
A+
Doc-P-625404-637039745900337448.jpg
Doc-P-625404-637039745900337448.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أحدثت الفنانة السورية أصالة ضجة كبيرة في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها أثناء استضافتها ضمن حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على شاشة قناة CBC. واشارت في الحلقة إلى أن بداياتها كانت من مصر، لافتة إلى أنها تمكنت من بناء الصداقات الأكثر سرعة وصدقاً في هذا البلد.

وتناقل المقطع عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفق بفيديو آخر سجل للفنانة أثناء إحيائها حفلاً في إطار ليالي سوق عكاظ ضمن موسم الطائف في السعودية.

وتوجهت خلاله إلى الجمهور بالقول إنها تكوّن الصداقات الأسرع والأكثر متانة مع السعوديين.

ودفع ذلك عدداً من المتابعين إلى السخرية منها معربين عن استغرابهم مما اعتبروه ازدواجية. وجاء في التعليقات: "هاذي لو تروح موزمبيق قالة أكثر ناس حبيتهم وحبوني" و"بمصر قالت أسرع بالسعودية أكثر في فرق" و"قالت نفس الجملة بالسعودية" و"بياعة كلام".
 

. اصاله نصري و تعليقات على تغير كلامها و بحفلها بسعوديه قالت اكثر ناس اكسب صداقتهم بالسعوديه و في حلقه لها في برنامج بمصر قالت ب ان المصريين هم اسرع ناس اكسب صداقتهم . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website