فنون ومشاهير

هشام حداد يفجّر مفاجأته عبر "لبنان 24".. لا ينافسني أحد وسأصوّر هذا الفيلم

نايلة المصري

|
Lebanon 24
07-10-2019 | 13:31
A-
A+
Doc-P-632600-637060520013490790.jpg
Doc-P-632600-637060520013490790.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بعد جولة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، عاد هشام حداد الى لبنان، حاملاً معه رزمة كبيرة من الأفكار والمقترحات لبرنامجه الذي يبدأ غداً الثلاثاء.
لا يهدأ تلفون حداد، لاجراء المقابلة معه، وبصعوبة يجد وقتاً للرد على اسئلتنا في ظل المشاغل الكثيرة الموجودة لديه، كيف لا والموسم الجديد بات على الابواب والتحضيرات يجب أن تتسارع للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة، خصوصاً وان الموسم الجديد فيه الكثير من التحدي للخروج بمستوى مرتفع بالمواسم السابقة يجذب المشاهد ويبقي "لهون وبس" رقماً صعباً في جداول البرامج اللبنانية.
بكثير من الشغف والثقة يتحدث هشام لموقع "لبنان 24" عن موسم "لهون وبس" الجديد، متحمس للديكور الجديد والعصري والأفكار الذي يبقي على روحية البرنامج مع بعض الاضافات الجديدة التي سيتمتع بها الموسم الحالي، مع الابقاء على أمل طالب وايلي الشمالي وطبعاً جاد بو كرم والفرقة الموسيقية، وبالتالي ينفي كل ما حكي عن ان جاد قد يحظى ببرنامج جديد ضمن شبكة البرامج الجديدة على قناة الـLBCI.
"قد ما في مواضيع ما في محل لضيف بالحلقة" هكذا يبرر هشام التخلي عن الضيف في الحلقة الأولى من الموسم الجديد، مشدداً على ان الضيوف سيعودون حتماً في الحلقات المقبلة، وهناك ضيوف من العيار الثقيل الذين سيعطون نكهة خاصة.
ورداً على سؤال حول التحدي في موسم خامس من لهون وبس والخوف من تراجع الشعبية، أكد حداد ان هذا النوع من البرامج مرغوب ومحبوب لدى الناس، خصوصاً وان البلاد مليئة بالأزمات وبالتالي فان الشعب بحاجة الى فسحة من التسلية والضحك ما يسمح لهم بتخطي مشاكلهم وهمومهم لبعض الوقت.
ولفت في هذا الاطار، الى ان الناس ملّت البرامج الاجتماعية المليئة بالمشاكل والتي يعجز عن حلها، وقال: الدولة مش عم بتلاقي حلّ للمشاكل بعد نحن بدنا نلاقي حلّ، الكل عاجز".
وأكد حداد ان برنامجه ضارب وان لا وجود لمنافس له حتى الساعة على الساحة اللبنانية، خصوصاً وان هكذا أنواع من البرامج بات مفقوداً وان وجد فهو لا يلبي طموحات المشاهد، واصفاً انتاج البرامج بالسوق الواقف، لا سيّما وان لا اختراعات جديدة على الساحة التلفزيونية، وبالتالي لا مجال للمنافسة.
وعن المنافسة مع برنامج The Junight Show لجنيد زين الدين والذي دخل في شبكة البرامج الجديدة، نفى هشام وجود أي نوع من المنافسة بين البرنامجين خصوصاً وانهما ليسا متواجهين في التوقيت، كما ان لكل برنامج طابعه الخاص، كاشفاً في هذا الاطار، أنه المشرف على هذا البرنامج وهو سيلاقي اعجاب المشاهدين، كونه منوع بين تقليد الشخصيات والمشاهد الكوميدية التي يبرع فيها جنيد.
وحول المشاريع الجديدة التي سيشارك فيها، أكد أنه في صدد التحضير لفيلم سينمائي مع الفنان زياد برجي سيتم عرضه في خلال فترة عيد الميلاد، إضافة الى البدء بكتابة مسرحية Laugh Story 3 رافضاً الاجابة عن امكانية وجود وجوه جديدة في هذه النسخة منها إضافة الى الممثلين الدائمين، وتاركاً الأمر بمثابة مفاجأة للمشاهد، الاّ أنه أكد أنها ستكون مختلفة ومميزة عن النسختين السابقتين.

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Author

نايلة المصري

Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website