فنون ومشاهير

إقرأوا التعليق.. هل انفصل نيكولا معوض عن خطيبته؟

Lebanon 24
09-10-2019 | 10:30
A-
A+
Doc-P-633133-637062067532406890.jpg
Doc-P-633133-637062067532406890.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
على حسابه على "إنستغرام"، شارك النجم نيكولا معوض متابعيه بصورة له وتعليق لفت الأنظار.
وكتب نيكولا على صورته قائلاً: "أوقات منشتاق كتير لشخص، فَا منصير نشوف لمحات منّو بناس منشوفهن كل يوم.. ضحكتو بحَدا، صوتو بحَدا، عيونو بْحَدا.. وأحلى شي بس نشوف "كيف كان يتطلّع فينا بْحَدا.. ‎منحس إنّو رجعنا بالزمن للحظة.. منتلقَّط بهاللحظة قد ما فينا.. منجرّب نخلّيها ما تخلص، ما تمرُق بسرعة متل ما العمر معو مرق.. وعا قد ما هي "لحظة"، عا قد ما بتسوى "عمر".
 

‎أوقات منشتاق كتير لشخص، فَ منصير نشوف لمحات منّو بناس منشوفهن كل يوم.. ضحكتو بحَدا، صوتو بحَدا، عيونو بْحَدا.. و أحلى شي بس نشوف "كيف كان يتطلّع فينا" بْحَدا.. ‎منحس إنّو رجعنا بالزمن للحظة.. منتلقَّط بهاللحظة قد ما فينا.. منجرّب نخلّيها ما تخلص، ما تمرُق بسرعة متل ما العمر معو مرق.. و عا قد ما هي "لحظة"، عا قد ما بتسوى "عمر".............................................................................. #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting #نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on

 
وتفاعل الناشطون مع هذه الكلمات، فراحوا يتساءلون عن السبب الذي دفعه إلى كتابتها وما إذا كان قد انفصل عن خطيبته لارا رين، لا سيما أنّه شارك بمهرجان الجونة بمفرده وأنّه لم ينشر صوراً له معها منذ فترة طويلة.
 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website