فنون ومشاهير

نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم (فيديو)

Lebanon 24
11-10-2019 | 10:30
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يقبل بعض الفنانين توريث المهنة انطلاقًا من المثل القائل: "فرخ البط عوّام" أي أنّ صاحب الموهبة يورّثها لأبنائه.

وشهدت الساحة الفنية الكثير من الوارثين لهذه المهنة، الذين اخترقوا المجال، عن آبائهم، وأحيانًا تطغى أخبارهم على آبائهم ليتصدروا عناوين الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، ربما تأتي بصفة منافسة لأبائهم.
المصدر: فوشيا

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website