فنون ومشاهير

كيف ردت اليسا على شائعات اصابتها بالسرطان مجدداً؟

Lebanon 24
11-10-2019 | 14:30
A-
A+
Doc-P-633902-637063895159542079.jpg
Doc-P-633902-637063895159542079.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تردد أخيراً عودة مرض السرطان إلى ملكة الإحساس إليسا  ما جعلها تسافر إلى بلجيكا لتلقي العلاج هناك؛ الأمر الذي دعاها إلى الخروج عن صمتها ونفي كل هذه الأخبار بتحضيرها أكثر من حفل غنائي عالمي ضمن جولة غنائية ضخمة بدأت بالاستعداد لها قبل أيام.


محاولات فاشلة
علمت نواعم أن الجلسة التي جمعت بين إليسا قبل أيام وبين روتانا في المملكة العربية السعودية لم تأتِ بالنتائج المثمرة؛ حيث فشلت محاولات روتانا بتجديد تعاقدها مع إليسا على تقديم ألبوم غنائي جديد لها بعد إنهاء الألبوم الحالي، ولكن سُوّيت كافة الالتزامات المادية بين الطرفين.
وقد علمت نواعم أيضاَ أن إليسا قررت أن تعتمد السينغل خلال الفترة المقبلة وهو قرارها النهائي وترفض التخلّي عنه نهائياً، خاصة لرغبتها في الحصول على راحة خلال الفترة المقبلة ومتابعة حالتها الصحية بانتظام حتى لاتتأثر يدها مجدداً كما حدث في السابق.


جولات عالمية
يبدو أن إليسا لديها جدول غنائي مليء بالحفلات الغنائية في الدول الأوروبية بعد فترة ليست قصيرة من غيابها عن المشاركة في الحفلات بسبب بعض الخلافات وسوء الحالة النفسية التي مرت بها ملكة الإحساس خلال الفترة الماضية.
وتبدأ إليسا حفلاتها من باريس على مسرح الأولمبيا الذي ستعود للوقوف عليه مجدداً بعد غياب عامين، على أن يكون الحفل المنتظر في 1 نوفمبر المقبل، ومن بعدها تنطلق إليسا في جولة قصيرة إلى كندا حيث تحيي ثلاث حفلات غنائية للجالية العربية هناك بداية من يوم 22 نوفمبر ليكون موعدها في مونتريال، ومن بعدها إلى أوتاوا وأخيراً في تورنتو.
أما حفلها في الموسم الجديد من برنامجStars on board  فسيكون في المكسيك بدءاً من تاريخ 22 ديمسبر لغاية 24 منه لتنهي عامها الغنائي لهذا الموسم هناك.
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website