فنون ومشاهير

ورد الخال توجه ردًا قاسيًا لمنتقديها.. هذا ما قالته (فيديو)

Lebanon 24
12-10-2019 | 12:30
A-
A+
Doc-P-634237-637064735927276446.jpg
Doc-P-634237-637064735927276446.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بعد الجدل الذي أثارته تصريحات الممثلّة ورد الخال ضمن برنامج "أكلناهاالذي يقدمه الفنان باسم ياخور، نشرت الخال مقطع فيديو توجّه فيه حديثها للذين يصطادون في الماء العكر (كما أسمتهم)، وذلك بعدما تعرضت الخال لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل، بسبب حديثها عن الممثلة ستيفاني صليبا ضمن حلقة "أكلناها". 
 
في التفاصيل، طلب ياخور من الخال أن تختار فنانة لبنانية لتقول لها "ابتعدي عن التمثيل واكتفي بعرض الأزياء"، فاختارت الخال ستيفاني صليبا لتقول لها ذلك، وأضافت: "جمالها طاغٍ وحضورها في الأعمال جميل لكن يطغى عليه الشكل".

وخرجت الخال عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرضت له، لتقول: "لا تصطادوا في الماء العكر، أنا أخبرت ستيفاني صليبا بهذا الجواب بعد تصوير الحلقة التي صورت قبل دقيقة صمت".

وأضافت الخال: "من بعد دقيقة صمت رأيي تغير.. وهذا برنامج فكاهي لن أختار أكل الطبق من أجل إرضاء الناس".

وعن تصريحها خلال الحلقة أنها "خانت شريكًا سابقًا"، قالت: "لن أبرر ذلك، أنا لا أخون شريكي، هذا سؤال متعلق بالماضي وبالطبع كان لدي علاقات سابقة قبل زوجي".
 

النجمة ورد الخال طلعت وضحت الحكي والحلقة مصورة قبل رمضان يعني قبل رمضان الكلام يلي صار وعنجد ما حدا يجرب يصطاد بالماء العكر ومن بعد دقيقة صمت رأيها ختلف وشافت اداء ستيفاني ومن بعدا كمان جتمعوا جمعتن صلحة كل ممثلات لبنان يعني من الأخر ما حدا يحاول يشوه العلاقة بين ستيفاني ورد لانو ما حيصير يلي بدكن ياه اديش انت كبيرة وقلبك طيب يا ورد واديش عارف انو انت دايما نقدك نابع عن محبة منك، من الاخر حلوا عن ورد وستيفاني #ستيفاني_صليبا #ورد_الخال

A post shared by Moata💙Steph (@moatasemsteph) on

المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website