فنون ومشاهير

طليق هيفا وهبي بفيديوهات "خادشة".. وتصريحات تطعن بأخلاق النجمات!

Lebanon 24
15-01-2020 | 21:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

من جديد تصدر اسم رجل الأعمال المصري وطليق الفنانة هيفا وهبي، أحمد أبو هشيمه، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تسريب عدد من الفيديوهات له حملت عنوان "فضيحة أبو هشيمة"، تكشف عن مكالمة "جريئة" تبادلها مع إحدى الفتايات إضافة إلى مقاطع "جنسية خادشة".

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات بشكل كبير، فمنها ما كشف عن "بداية المكالمة" التي تخللت تصريحات عن بعض النجمات، وأخرى تم حذفها من مواقع التواصل لجرأتها ولأنها تتضمن مقاطع "جنسية".

 

وفي الفيديو الذي تكلم فيه أبو هشيمة عن النجمات، أجاب عن سؤال من الفتاة التي يتحدث معها، حول الفنانة التي تعجبه، فرد:"كلهم مروا"، قاصدًا انه أقام معهن جميعا علاقات.

 

وعندما سألته الفتاة التي يكلمها عن سبب عدم إكمال علاقته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمه :"لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين".

 

وشكلت تصريحات أبو هشيمة تلك صدمة كبيرة لرواد السوشيل ميديا والجمهور، خاصة وأنه كان متزوجا من الفنانة هيفا وهبي.

 

كما أثار رجل الأعمال المصري البلبلة عندما طلب من الفتاة التي يتحدث معها أن تخبره باسم الفنانة التي تعجبها.

 

واعتبر الكثيرون أن أبو هشيمه قد أساء بتصريحاته لعدد من النجمات، إذ طعن بأخلاقهن، خاصة عندما وصفهن بـ"السيئات"، وأنه من غير الممكن أن يرتبط مع إحداهن بشكل رسمي.

 

من جانبها، أكدت بعض الصحف المصرية أن رجل الأعمال المصري يتعرض لابتزاز من عصابة مكونة من رجلين وامرأة، كانت قد سرقت هاتف شقيقته وبدأت بابتزازه، وأن أبو هشيمه قام بالتبليغ فعليًا عن تلك السرقة.

 

في المقابل وبعد نشر هذه الأخبار، تساءل الكثيرون عن كيفية تسريب مثل هذه الفيديوهات، ثم الإعلان عن هذه العصابة والقبض عليها؟ ورأى البعض أن الأنباء المنتشرة هي محاولة للتستر على فضيحة أبو هشيمة فقط لا غير.

 

 

 

المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website