أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
قامت دولة الإمارات العربية المتّحدة بتوجيه تحيّة إلى كل من الفنانة إليسا والفنانة مايا دياب عبر إضاءة برج خليفة بصورتيهما مساء أمس الأربعاء .
I'm so happy to be featured on burj khalifa #dubai .. congratulations @anghami for being the first listed on #NASDAQ new York by merging with #VMAC .. To more and more success ❤ pic.twitter.com/CDKGL1VKdZ
— Maya Diab (@mayadiab) March 3, 2021
الجدير ذكره أن "أنغامي" أول شركة تكنولوجيا في الشرق الأوسط تدرج في بورصة ناسداك من خلال الاندماج العكسي مع Vistas Media Acquisition Company .