فنون ومشاهير

سهير رمزي وزوجة شريف منير بينهم.. نجوم عادوا إلى الفن بعد غياب

Lebanon 24
15-01-2022 | 11:00
A-
A+
Doc-P-907383-637778444640362079.jpeg
Doc-P-907383-637778444640362079.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لفت انتباه الجمهور، في الفترة الأخيرة، ظهور عدد كبير من النجوم والنجمات، عائدين إلى الفن بعد فترة طويلة من الغياب، ابتعدوا فيها عن التمثيل لسنوات طويلة، لعل أبرزهم الثلاثي: سهير رمزي، ولورا عماد زوجة الفنان شريف منير، إضافة إلى النجم المصري القدير توفيق عبد الحميد، الذي سيظهر في دراما رمضان المقبل 2022.

سهير رمزي

كشفت الفنانة المصرية، سهير رمزي، عن عودتها مرة أخرى للتمثيل بعد غياب استمر ثلاث سنوات، من خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني"، مؤكدة أن سبب عودتها هو فكرة المسلسل الجديدة عليها، إضافة إلى أن الدور الذي تجسده جديد، ولم تقدمه من قبل، إلى جانب أنها تشارك لأول مرة مع فريق العمل في هذا المسلسل.

وتابعت سهير رمزي، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "القاتل الذي أحبني"، شخصية والدة الفنان هاني رمزي، وهي أم شقية، مؤكدة أن شخصية الأم التي تلعبها تختلف تماماً عن أي دور "أم" قدم في تاريخ الفن. واستطردت أنها لم تبتعد عن التمثيل خلال السنوات الماضية بمزاجها، لكن بسبب ضعف الأعمال الفنية التي كانت تعرض عليها.

 لورا عماد
أعلنت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان المصري شريف منير، عن عودتها لخوض تجارب تمثيلية جديدة، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، حيث شاركت مؤخراً في مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، الذي عرض قبل أيام عبر شاشة قناة "on e". وجاءت عودة لورا عماد إلى التمثيل بعد غياب استمر 20 عاماً، توقفت فيها عن المشاركة في أي أعمال تمثيلية، مفضلة التفرغ لعائلتها وتربية أبنائها، حيث جاءت مشاركتها في المسلسل من خلال حكاية "وانسى روحي وياك".

 توفيق عبد الحميد
يعود الفنان المصري القدير، توفيق عبدالحميد، للظهور على الشاشة مجدداً في دراما رمضان المقبل، حيث عاد للعمل والبلاتوهات بعد انقطاع استمر 11 عاماً، من خلال مسلسل "يوتيرن"، الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية ريهام حجاج.

نادية الجندي ونبيلة عبيد
وكانت قد توقفت النجمتان: نبيلة عبيد ونادية الجندي، عن التمثيل لفترة طويلة، قبل أن تعودا في دراما رمضان 2020، عبر مسلسل "سكر زيادة"، الذي يعد أول عمل فني تتقاسمان ببطولته.

محمود قابيل
شهدت دراما رمضان 2020، أيضاً، عودة الفنان المخضرم محمود قابيل، الذي عاد ليتألق بعد فترة من الغياب من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، حيث قدم أداء مميزاً، نال إشادة الجمهور.


حلا شيحة
شهد موسم دراما رمضان لعام 2019 عودة النجمة المصرية حلا شيحة للتمثيل، بعد اعتزال لمدة 12 عاماً، ارتدت خلالها الحجاب، قبل أن تفاجئ الجمهور بعد ذلك بقرار تراجعها عن الاعتزال، الأمر الذى هاجمها فيه البعض بسبب تخليها عن الحجاب.
 
وجاءت عودة حلا شيحة، من خلال دور البطولة النسائية فى مسلسل "زلزال"، مع النجم محمد رمضان، وصرحت "حلا"، خلال مقابلة تلفزيونية مع إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، تقول: "اتخضيت جداً من ردود فعل الناس، كلامهم كان قاسي جداً".
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website