Advertisement

كأس العالم2022

فنانة لبنانية شهيرة ارتدت جميع قمصان الفرق العربية المشاركة في المونديال (صور)

Lebanon 24
24-11-2022 | 08:00
A-
A+
Doc-P-1013842-638048896470310863.jpg
Doc-P-1013842-638048896470310863.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
Messenger
تبدي الفنانة يارا تفاعلاً كبيراً مع أحداث مونديال 2022، وتشارك يارا جمهورها ومحبيها معظم لحظاتها في تشجيع المنتخبات المشاركة في البطولة، لا سيما المنتخبات العربية الأربعة (قطر، السعودية، تونس والمغرب).
Advertisement
وقبل انطلاق المونديال أعلنت يارا حماسها الشديد لمتابعة مبارياته، وظهرت في مجموعة من الصور وهي تحتضن كرة "الرحلة" الخاصة بالمونديال وتؤكد شوقها الكبير لبدء المونديال وكتبت يارا مع تلك الصور: " كتير متحمسة ل #كأس_العالم السنة، شاركوني اي فريق بتشجعوا؟"

وفي المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعت البلد المنظم قطر بالإكوادور، حرصت يارا على دعم المنتخب العربي القطري مؤكدة أنها ستشجع جميع المنتخبات العربية المشاركة بالمونديال.
وظهرت يارا مرتدية قميص العنابي القطري وكتبت بذلك الوقت: "منبتدي مع الافتتاح وأوّل مباراة المنتخب القطري بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في #كأس_العالم". 

 



ورغم أن الجميع يعرف عشقها الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكونه اللاعب المفضل لديها بلا منازع، إذ أنها سبق وأن خاضت سفراً خاصاً للقائه والتقاط الصور التذكارية معه، إلا أن يارا لم تتخلَّ عن المنتخب السعودي، وظهرت مرتدية قميصه الأخضر معلنةً انحيازها لفريقها العربي، ومبديةً تفاؤلها بتلك المباراة رغم صعوبة المهمة، ويبدو أن تفاؤل يارا كان في مكانه، فقد استطاع السعوديون تحقيق المستحيل والفوز بالمباراة الأصعب. وكانت يارا حرصت على مداعبة المشجعين العرب والسعوديين قبل اللقاء عندما كتبت: "عزيزي ميسي، أرجوك لاتقسوا عليهم".

 



وبعد أن قامت يارا بتشجيع 3 منتخبات عربية، فلم يكن من الممكن لها أن تغفل الوقوف مع أسود الأطلسي المنتخب المغربي، فظهرت وهي ترتدي زي المغرب وتداعب كرة الرحلة متمنية أن تستطيع المغرب إكمال أفراح العرب، في مواجهتها أمام وصيف بطل العالم كرواتيا، وبالفعل استطاع المنتخب المغربي تقديم أداء مشرف توج بالتعادل مع كرواتيا القوية.




المصدر: زهرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك