أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
باشرت مفارز السير والقطعات المعنية في قوى الأمن الداخلي بالتشدّد بضبط المخالفات المرورية على اختلافها وذلك بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين وتشكيل رادع لدى السائقين للقيادة بتأنٍ بغية الحدّ من الحوادث القاتلة، ومن هذه المخالفات "القيادة من دون وضع حزام الأمان"، أو إستعمال الهواتف النقالة.
وقد لاحظ المواطنون أن رجال مفرزة السير يعتمرون خوذات مثبت عليها كاميرات، ويقومون بتصوير فوري للأشخاص الذين يخالفون قانون السير ويحررون بحقهم محاضر مخالفة.