لبنان

ابو فاعور عن تقرير "ماكينزي": الكنيسة القريبة لا تشفي

Lebanon 24
08-07-2018 | 10:44
A-
A+
Doc-P-491235-6367056687106792705b41c0c63d58e.jpeg
Doc-P-491235-6367056687106792705b41c0c63d58e.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

علّق النائب وائل أبو فاعور على تقرير مؤسسة "ماكينزي" فقال: "منذ سنوات وأهالي بعلبك – الهرمل ووليد جنبلاط يطالبون بتشريع زراعة الحشيشة لأغراض طبية وليس من مستجيب، اليوم جاءت التوصية من تقرير مؤسسة ماكينزي بهذا الامر من ضمن توصيات اخرى ،فكما يقول المثل العامي: الكنيسة القريبة لا تشفي، على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة الشأن والكلفة".


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website