أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
أعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان "عزل مخرجَيْ زفتا والرادار في محطة المصيلح الرئيسية يومي الإثنين والثلاثاء في 9 و10/7/2018، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة بعد الظهر، من أجل تنفيذ أشغال كهربائية على هذين المخرجين".
وأشار البيان إلى أنّ "التيار الكهربائي سوف ينقطع طول فترة العزل عن المناطق التي تتغذّى من المخرجين المذكورين".