Advertisement

لبنان

احمد بعلبكي وعلي حسن خليل يردان على "الجديد" بعنف

Lebanon 24
17-07-2018 | 15:08
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

ردّ عن مستشار رئيس مجلس النواب نبيه بري أحمد بعلبكي على ما جاء في نشرة أخبار قناة الجديد، وأصرد البيان الآتي: "الآن التقت جوقة الحاقدين المعروفين بسوق الاتهامات والافتراءات تحت جنح شاهد زور أدمن منذ زمن طويل على تلفيق شتى الاتهامات والأضاليل ولا يزال. أما السؤال عن جرأة المدعي العام فنحن لا نشك بجرأته ولا يلزمه الشجاعة ولا أي أمر آخر فليتقدم المفترون بمعلوماتهم المفترضة، وكنا قد بادرنا بدعوتهم للجوء إلى القضاء".

وغرد وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "لا الجديد ولا الأصوات الممقوتة والمجبولة بحقد على الحركة تستطيع أن تنال من شرف وقيمة وموقع أبرز رموزها الأخ أحمد بعلبكي، موتوا بغيظكم".

Advertisement

وكان مقدمة نشرة أخبار "الجديد" تضمنت ما يلي: "بحذفِه كلَّ الاحتمالات رَسَت مناقصةُ اللواء النائب جميل السيد على شخصيةٍ واحدة من مجمّعِ رئيسِ مجلسِ النواب نبيه بري  فهو رفضَ التسمية لكنّه سهّل الإجاباتِ عندما حيّد النوابَ والوزراءَ والتابعيةَ الملحقة  فتكوّنَ الاسمُ مِن تِلقاءِ نفسِه الذي جاء من مشتقاتِ بعلبك ذاتِ الصلةـ وكاد المُريب أن يقولَ خُذوني إلى أحمد البعلبكي...".

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك