أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
أوقفت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي مساء أمس، الإثنين، كلاً من "م. ح." و"ا. ا." بالقرب من أحد المنتجعات في منطقة طرابلس أثناء تعاطيهما المخدرات، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.
وتبيّن أنّ "م. ح." مطلوب للقضاء بجرم إدخال هاتف خليوي إلى السّجن في وقت سابق.
وتمّ تحويل الموقوفَيْن إلى الفصيلة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.
("لبنان 24" - الشمال)