لبنان

إنجاز جديد للبنان "MEA": ثانية في الشرق الأوسط!

ربيكا سليمان

|
Lebanon 24
24-07-2018 | 16:36
A-
A+
Doc-P-496384-6367056726361088135b572b3ef2db8.jpeg
Doc-P-496384-6367056726361088135b572b3ef2db8.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

إنجازٌ جديد يُسطرّه لبنان، وهذه المرة من أعلى الأعالي حيث اعتادت السماء اللبنانية على نجاحات شركة لا تكلّ ولا تملّ بل تواظب على التحليق. ومن سوى "الميدل إيست" مؤسسة لبنانية ترفع الرؤوس فخراً؟!

فمؤخراً، احتلت شركة الطيران الشرق الأوسط اللبنانية (ميدل إيست) المركز الثاني ضمن لائحة أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط ، وذلك بحسب ما كشف موقع  Trip Advisor الإلكتروني المتخصص في حجوزات السياحة والسفر ضمن تقريره السنوي حول خيارات المسافرين.

ويعتبر موقع Trip Advisor أحد المواقع الالكترونية العالمية الرائدة المتخصصة في تصنيف الفنادق والمطاعم والوجهات السياحية في العالم.

واحتلت شركة "الإمارات" المركز الأول في الشرق الأوسط، فيما حلّت الخطوط الجوية السنغافورية في المرتبة الأولى عالمياً.

وأثنى معظم المشاركين في التقييم عبر تعليقاتهم على الخدمات المميّزة التي توّفرها شركة "الميدل إيست"، بما فيها الطعام الذي يُقدّم على متن الرحلة، والراحة التي توّفرها المساحة أمام الكرسي، والنظافة، الدقّة في المواعيد، إضافة طبعاً إلى حرفية طاقم الطائرة وحسن إدارته للرحلات الجوية على مختلف الأصعدة، وعلى رأسها الأمان والالتزام بأعلى معايير السلامة الجوية.

يذكر أن شركة طيران الشرق الأوسط تقوم بتسيير رحلات إلى 32 وجهة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، ولديها تحالفات مع 14 شركة طيران دولية وهي جزء من تحالف سكاي تيم العالمي. وافتتحت "الميدل إيست" في حزيران الماضي خطاً مباشراً مع مدريد.

وما انفكّت شركة الطيران الوطنية اللبنانية تحقق نجاحاً تلو الآخر بفضل حكمة رئيس مجلس إدارتها محمد الحوت وجهوده الجبارة الهادفة إلى إبقاء "الميدل إيست" في أرفع المستويات، وعليه، كانت قد أضافت العام الماضي إلى سجّل إنجازاتها، افتتاح مركز التدريب والمؤتمرات الذي أعاد للعاصمة بيروت دورها الرائد والإقليمي في التدريب على علوم الطيران. كما وضعت حجر الأساس لـ "المبنى الأخضر" للادارة العامة للشركة حفاظاً منها على أخضر الحياة ولون لبنان وأرزه.

وافتتحت مؤخراً صالة "سيدر لاونج" بحلتها الجديدة وهي تعدّ من أكثر الصالات عصرية وإبداعاً.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Author

ربيكا سليمان

Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website