لبنان

"المركز التربوي" أعلن حاجته لمدربين.. وهذه المؤهّلات والشّروط!

Lebanon 24
08-08-2019 | 11:48
A-
A+
Doc-P-614899-637008621692071627.jpg
Doc-P-614899-637008621692071627.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أعلنت رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان وبعد موافقة وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، أنّ المركز التربوي للبحوث والإنماء في حاجة إلى التعاقد مع مدربين للمعلمين والإداريين وذلك في اطار استكمال جهاز التدريب المستمر للمعلمين، وحدد المواد المطلوبة الآتية: تربية موسيقية، فنون تشكيلية (رسم)، مسرح، تربية رياضية ، معلوماتية، تكنولوجيا، صعوبات تعلمية: تقويم نطق (Orthophonie)، علاج نفس حركي (Psychomotricité)، علاج تربوي (Orthopédagogie)، علم نفس (Psychologie). 
 
المؤهلات والشروط المطلوبة: أن يكون لديه:

- دكتوراه في مادة الاختصاص مع خبرة في التعليم الجامعي لا تقل عن 3 سنوات.
أو شهادة الكفاءة التربوية أو الماستر في مادة الاختصاص مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في تعليم المادة لصفوف الحلقة التي يتقدم المرشح اليها.
أو شهادة الاجازة في مادة الاختصاص مع خبرة خمس سنوات في تعليم المادة لصفوف الحلقة التي يتقدم اليها، وفي الصعوبات التعلمية والاحتياجات الخاصة خبرة خمس سنوات عملية.

- أن يتقن إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنكليزية بالإضافة إلى اللغة العربية.

- أن يكون لديه إلمام باستخدام الكومبيوتر والتواصل عبر الانترنت.

المستندات المطلوبة

- إخراج قيد إفرادي لا يعود تاريخه الى أكثر من ثلاثة أشهر أو صورة عن بطاقة الهوية. صورتان شمسيتان مصدقتان. نسخة مصدقة عن الشهادات المطلوبة.

- إفادة مصدقة بسنوات الخبرة في التعليم. إفادة بسنوات الخبرة العملية لمرشحي الصعوبات التعلمية. 

- إفادة من اللجنة الطبية الرسمية تثبت خلوه من الأمراض المزمنة (لغير الموظفين في الملاك الرسمي). سجل عدلي لا يعود تاريخه لأكثر من شهر (لغير الموظفين).

إجراءات الترشح

- يملأ المرشح طلب الترشح المتوافر في دور المعلمين والمعلمات الآتية: بيروت-  بئر حسن، لويس أبو شرف - جونيه، طرابلس، زحلة، صيدا، النبطية.

- يقدم المرشح المستندات وطلب الترشح إلى دار المعلمين والمعلمات (مركز الموارد) اعتباراً من تاريخ تبليغ هذا الإعلان الى دور المعلمين والمعلمات (مراكز الموارد) ولمدة شهر خلال الدوام الرسمي.

- لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال مباشرة بإحدى دور المعلمين والمعلمات المذكورة أعلاه.

على أن تحدد مواعيد اختبارات القبول بمذكرات تصدر عن رئاسة المركز التربوي للبحوث والإنماء وتعلق في دور المعلمين والمعلمات المذكورة أعلاه. 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website