لبنان

ميقاتي لوفد بلدية طرابلس: لفريق عمل متجانس أولويته مصلحة المدينة

Lebanon 24
12-09-2019 | 22:07
A-
A+
Doc-P-625192-637039121396072076.JPG
Doc-P-625192-637039121396072076.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
دعا الرئيس نجيب ميقاتي بلدية طرابلس إلى "التركيز في عملها على أمور تترك ارتياحاً لدى الناس، في مقدمها معالجة أزمة السير وملف النفايات ومنع المخالفات كافة والعناية بالطرق، إضافةً إلى العمل على تطوير قلب المدينة، من التل إلى المدينة القديمة والأسواق، ولدى البلدية إمكانات وطاقات قادرة على العطاء".

وخلال استقباله رئيس بلدية طرابلس رياض يمق ونائب الرئيس المهندس خالد الولي وأعضاء المجلس البلدي، قال: "الأساس في النجاح هو أن تكونوا فريق عمل متجانساً يضع مصلحة طرابلس في أولوية اهتمامه، بعيداً عن الخلافات والمناكفات، ونحن إلى جانبكم حيث يلزم، ولكن الأساس المطلوب هو تعاونكم وعملكم وفق رؤية واهداف واضحة".

بدوره شكر رئيس البلدية الرئيس ميقاتي على استضافته، وشدّد على "ضرورة إنهاء ملف رئاسة اتحاد بلديات الفيحاء وضرورة التواصل مع وزيرة الداخلية السيّدة ريا الحسن لحضّها على إرسال عناصر لتنظيم السير في طرابلس". 

كما شكر للرئيس ميقاتي متابعته مشاريع طرابلس مع رئيس الحكومة ونواب المدينة. وقد استكمل البحث الى مأدبة غداء شارك فيها النائب نقولا نحاس والدكتور خلدون الشريف.  

لقاءات أخرى
واستقبل الرئيس ميقاتي وفداً من "الجمعية الطبية الإسلامية" ضمّ مدير عام "مستشفى دار الشفاء" أحمد خالد ورئيس الجمعية الدكتور محمود السيد، الذي قال إنّ "الزيارة هي لشكر الرئيس ميقاتي على المساعي التي قام بها لتأمين الأموال المستحقة لدى وزارتي الصحة والمال لمستشفى دار الشفاء. وقد تبادلنا الأراء في كيفية تعزيز التعاون مع  "جمعية العزم والسعادة الإجتماعية".






 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website