لبنان

حملة التعقيم مستمرة في المنية.. مم حذرت البلدية؟

Lebanon 24
25-03-2020 | 08:22
A-
A+
Doc-P-687105-637207214270147516.png
Doc-P-687105-637207214270147516.png photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بتوجيهات من محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، تتابع ورش الأشغال في بلدية المنية حملة تعقيم في شوارع البلدة، وامام المحال التجارية والصالات العامة منعا لانتشار فيروس كورونا.

وأشارت البلدية في نشرتها اليومية الى أنها قامت اليوم الثلاثاء بتعقيم ثكنة عرمان، ومحيطها، ومنشآتها كتدبير احترازي ومنعاً لتفشي وباء كورونا على أن تستكمل ورش الأشغال حملة التعقيم طوال الأيام القادمة.

وفي نفس السياق، شاركت بلدية المنية في حملة التعقيم التي تقوم بها قيادة منطقة المنية في كشافة الجراح بالتعاون مع شركة الميرادور لكل الوحدات السكنية في المنية على أن تستمر طوال الأسبوع الحالي لتشكل كل الأحياء والشوارع.

وفي إطار متابعتها للمستجدات المرتبطة بتفشي وباء كورونا، وحرصا منها على سلامة الأهالي و منع انتشار الفيروس القاتل أو تفشيه، ذكرت بلدية المنية في نشرتها اليومية، الأهالي بضرورة التزام منازلهم وعدم مغادرتها الا في الحالات الضرورية والطارئة، كما دعت الأهالي الى منع أبنائهم من النزول الى الشارع أو ارسالهم الى مراكز التعليم الخصوصي تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية النافذة بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

ودعت البلدية الأهالي الى أقصى درجات الحيطة والحذر من الاقتراب من أي تجمعات مخالفة لقرار التعبئة العامة الصادر على رئاسة الحكومة والقرارت ذات الصلة الصادرة عن سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا (القائم بأعمال بلدية المنية).

كما ذكرت البلدية الأخوة النازحين بضرورة التزام منازلهم وعدم الخروج منها أو استقبال أي أشخاص من خارج المدينة تحت طائلة الملاحقة واتخاذ التدابير القانونية النافذة.

ودعت البلدية الى ابلاغها عند الاشتباه بأي شخص مصاب بالوباء الخطير وتذكر أيضا بأنه يصيب كل الفئات العمرية دون أي تمييز مع ارتفاع تأثيره على المسنين.

وجددت البلدية تأكيدها على خلو المدينة حتى اليوم من أي اصابة بالوباء القاتل، ودعت الأهالي الى استقاء معلوماتهم من المؤسسات الرسمية او إعلام البلدية بعيدا عن صفحات التواصل الاجتماعي.
المصدر: لبنان 24
تابع
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website