لبنان

وزير الاتصالات: وحدتنا هي الحل لخلاص لبنان

Lebanon 24
27-06-2020 | 08:48
A-
A+
Doc-P-718215-637288446183018929.JPG
Doc-P-718215-637288446183018929.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
 أقامت جمعية "جاد- شبيبة ضد المخدرات " احتفالا في المركز الثقافي التابع للجمعية في حبوب قضاء جبيل، برعاية وزير الاتصالات طلال حواط وحضوره، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، كرمت خلاله عددا من الاعلاميين وناشطين في العمل الاجتماعي.

وفي كلمة له قال الوزير حواط : "الادمان مثل السرطان كلنا نقول أن هذا المرض لا يصيبنا بل يصيب غيرنا، ولكن كلنا معرضون في أي لحظة لان تتغير حياتنا وتنقلب رأسا على عقب"، وأشار الى أن "التحدي عظيم، والخطر والخوف على شبيبتنا من المخدرات كبير جدا، ولن أتكلم عن أعداد المدمنين أو الاسباب التي تؤدي الى الادمان أو الحلول، لانه يوجد بيننا أكثر الاشخاص كفاية ليخبرونا عن هذا الموضوع"، موجها الشكر لهم وللجمعيات والمؤسسات والمتطوعين "الذين يهتمون بقضية الادمان ومعالجة المدمنين لاسيما جمعية جاد ومؤسسها وجميع العاملين فيها، لانهم يقومون برسالة مهمة جدا للمجتمع".

وتحدث عن أهمية الاتصال والتواصل "الذي هو حاجة اجتماعية ضرورية لكل انسان او عائلة او مؤسسة"، معتبرا أن "التواصل الصحيح يساعدنا على تحقيق الاهداف والنجاح وتخطي المشاكل والوصول الى المعرفة والتقارب".

وأضاف: "أنا كطلال حواط، أريد أن أتحدث عن أهمية العائلة التي ما زلنا متمسكين بها في مجتمعنا، فالتربية الصالحة والاهل الواعون والمحبون، والشفافية بين الاهل والاولاد، هي الدواء والعلاج لمشاكل شبيبتنا، فعندما نبني ونحمي شبيبتنا نكون بذلك نبني مستقبلا لوطننا".

واعتبر أنه "في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها بلدنا، وبغض النظر عن اختلافنا من حيث الطوائف والأديان والتوجهات السياسية تبقى وحدتنا هي الحل لخلاص لبنان، فالتنوع والاختلاف لا يتعارضان مع الوحدة بل على العكس يزيدانها غنى".
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website