منوعات

أبراج لا تنسى الحب الأوّل.. هل أنت منها؟

Lebanon 24
22-06-2018 | 08:56
A-
A+
Doc-P-485960-6367056647667019675b2c88986d33a.jpeg
Doc-P-485960-6367056647667019675b2c88986d33a.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يعتبر الحب الأول من التجارب التي تترك أثرها في حياة البشر، فعادة ما يجد الإنسان صعوبة في نسيانها وإن مرّت عليها سنوات كثيرة. فمن هي الابراج التي لا يمكنها ان تنسى الحب الاول؟

الثور 20 نيسان - 20 أيار
الثور برج رومانسي للغاية ولعله واحد من الابراج الاكثر رومانسية ولكنه في الوقت عينه من اكثر الابراج التي لا يمكنها ان تنسى.

البرج هذا حسي ومخلص وبالتالي يصعب عليه وبشدة التخلي عن الحب الاول وذلك لانه حين  يقع في الحب فهو يقع بقوة والتجربة تكون مؤثرة جداً لدرجة ان حياته برمتها تتأثر حينها كما ستتأثر لاحقاً ولسنوات طويلة جداً.

السرطان 22 حزيران - 22 تموز

برج عاطفي وحساس جداً وهو ينظر الى العالم بأسره نظرة رومانسية. الحب الاول مميز وخاص جداً بالنسبة للسرطان وذلك لانها المرة الاولى التي يتمكن فيها من وضع كل مشاعره الحادة وكل اهتمامه وكل رعايته في مكان واحد.

السرطان أيضاً من الابراج التي تتعلق وبشدة بالاخرين وبالتالي اي شخص تشارك معه تجربة عاطفية لهذه الدرجة مكانه محفوظ والى الابد في قلبه وعقله بغض النظر عن اي نوع من التصرفات القاسية التي قد تكون بدرت عن الاخر.

الأسد 23 تموز - 22 آب   

الأسد برج عاطفي للغاية وهو حين يقع بالحب للمرة الاولى فان المشاعر تكون جياشة وحادة بشكل خيالي. وبما ان التجربة الاولى عادة تعني انعدام الخبرة فان الاسد يضع قلبه وعقله وروحه في تلك العلاقة ما يعني ان اي علاقة اخرى بعد الحب الاول لن ترتقي على الإطلاق لحدة المشاعر التي كانت متوفرة في تلك العلاقة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب برج حسي للغاية ما يجعله رومانسي للغاية. العقرب يعيش من اجل تجربة الحب وكل المشاعر المرتبطة به لذلك فهو غالباً ما يستمتع بتجارب الحب وذلك لان المشاعر التي تأتي معها تجعله في حالة من الحسية البالغة. ورغم ان الحب الاول ليس بالضرورة الحب الوحيد في حياة العقرب ولكنه الحب الوحيد الذي لا يمكنه ان ينساه.
العقرب برج لا يستطيع الوثوق بالاخر وبالتالي الدخول في علاقات حب من الامور التي يصعب عليه القيام بها ما يجعله يعود دائماً الى التجربة الاولى التي كان فيها يختبر كل المشاعر بشكل حاد للغاية والتي كان يمكنه من خلال تلك المشاعر التواصل مع الاخر والانفتاح عليه.

 الحوت 19 شباط - 20 آذار

الحوت من الابراج الاكثر رومانسية والرابط الذي يعيده الى الحب الاول مرة تلو الاخرى هو الموسيقى. الحوت قد يستمع لاغنية بعد عشرات السنين من انتهاء العلاقة وهذه الاغنية لها قيمتها العاطفية الكبيرة فحينها ستجدونه في حالة من التأثر الشديد كما لو كان العلاقة انتهت بالامس.

الحوت اصلاً من الابراج التي تعشق فكرة الحب اكثر من الحب نفسه ويمكن فقط تخيل حجم هوسه بفكرة الحب الاول. وطبعاً حين يعشق الحوت فهو يعشق بكل قواه وبما ان التجربة الاولى هي عبارة عن كل شيء بريء ومندفع فالتجربة بالتأكيد تترك أثرها الكبير في نفسه. فكرة الوقوع في حب شخص اخر غير الحب الاول ترعب الحوت لسنوات طويلة وحين يتمكن من تجاوز ذلك الرعب فهو بطبيعة الحال لا يمكنه النسيان.

(الجميلة) 


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website