منوعات

برجه الصيني يُحدد تصرفاته السامة!

Lebanon 24
26-06-2018 | 12:03
A-
A+
Doc-P-487251-6367056657434674535b31cb7474022.jpeg
Doc-P-487251-6367056657434674535b31cb7474022.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

تحكم كل برج مجموعة من العوامل الطبيعية التي تؤثر على طبيعته بشكل أو بآخر.. إليكم التصرفات السامة التي قد يقدم عليها الرجل في حياته وفق برجه الصيني.

برج الفأر

برج الفأر يمكنه ان يكون متشائماً أكثر مما يجب. بطبيعة الحال الكل يمر بمرحلة يشعر فيها بالتشاؤم ولكن برج الفأر يمكنه ان يعلق في تلك المرحلة لفترة طويلة جداً.

العادة هذه لا تجعل حياته عبارة عن سلسلة من التشاؤم فحسب بل تؤثر على محيطه أيضاً لان الطاقة السلبية يمكنها ان تكون معدية وبشكل سلبي جداً.

برج الثور

الثور برج عنيد جداً وتصرفاته تصبح سامة حين لا تسير الامور كما يريد أو حين لا يحصل على ما يريده. هناك عقلية واحدة يعمل من خلالها الثور اما طريقتي أو لا يمكن للامور ان تتحقق. البرج هذا يصعب حياة الاخرين وذلك لانه غير منفتح على إقتراحات الاخرين كما انه يصعب جداً التواصل معه أو التعامل معه حين يدخل في مرحلة تفرض عليه المساومة أو الوصول الى حلول الوسط.

برج النمر

برج النمر عادة من الابراج الشجاعة والطموحة ولكن طموحه أحياناً يكون اكبر مما يجب.
البرج هذا قائد بالفطرة وهو من النوع الذي يعمل كل ما بوسعه من اجل تحقيق النجاحات ولكن النجاح يمكنه ان يتحول الى هوس بحيث كل الامور الاخرى في حياته تصبح في أسفل لائحة الأولويات وبالتالي فهو يعيش من اجل طموحه. 

برج الأرنب

الارنب برج عفوي وحسي ومحب للحياة ولكن هذه الخصال الإيجابية هي التي تجعل تصرفاته تصبح سامة. احياناً ينجرف وبالتالي هو لا يستمع سوى الى حدسه ويسير مع التيار وهذا ما يجعله عديم المسؤولية. إنعدام المسؤولية تنسحب على كل المجالات في حياته سواء كانت العاطفية أو المهنية وحتى الاجتماعية.

برج التنين

برج التنين من الابراج التي تملك مهارات خرافية في القيادة وهذا ما يجعله يبرع في عمله. ولكن الصفات التي تجعله واقعي جداً وبالتالي ناجح في حياته المهنية لا تعني أنها تجعله كذلك في حياتهم الشخصية. برج التنين يمكنه ان يكون غير واقعي على الإطلاق في حياته الشخصية بشكل عام والعاطفية بشكل خاص.

برج الثعبان

برج الثعبان من الابراج التي لا يمكنها ان تنسى ما يحدث معها في حياتها ما يجعلها تحمل الاحقاد. في حال تم الحاق الاذى ببرج الثعبان يمكنه ان يحمل الاحقاد لسنوات طويلة جداً.. وهو ينتظر حتى تحين الفرصة لينتقم.

برج الحصان

الحصان واحد من اقوى الابراج ولكنه في الوقت عينه يمكنه أن يكون مندفعاً أيضاً. اندفاع الحصان يجعله لا يفكر مرتين قبل التكلم أو التصرف، فيبدو للآخرين وكأنه اما "بلا عقل" أو "بلا ذوق". ما يفكر به سيقوله بغض النظر عن التأثير الذي سيتركه على الاخرين.
الحصان بمقاربته هذه يمكنه أن يلحق الضرر بالكثير من الاشخاص في محيطه خصوصاً الفئة التي تكون ضمن الدائرة الضيقة له.

برج الخروف

من الابراج المحبة للحياة والمرح ولكنها أحياناً تنجرف لدرجة انها تصبح عديمة المسؤولية على الإطلاق. هناك إنغماس كبير جداً في الملذات والمتعة والانجرار خلف الامور المسلية. الخروف وفي حال لم يكن في حياته من يعيده الى صوابه يمكنه ان يسير على تلك الطريق التي لن ينتج عنها أي خير.

برج القرد

من الابراج المرحة التي يمكنها ان تجعل الاخرين يشعرون بشكل افضل حيال انفسهم. ولكن مرحهم هذا قد يتجاوز الحد أحياناً ما يجعلهم يتصرفون باسلوب بعيد كل البعد عن النضج. وعليه القرد في العلاقة قد يتحول الى شخص متهور ومستهتر ويتهرب من مسؤولياته وكل ذلك سيقوم به من خلال النكات والتحايل عن طريق الفكاهة. 

برج الديك

يملك الكثير من الكاريزما وهو غالباً ما يكون محط إعجاب الاخرين. هذا الواقع يجعله من النوع الذي يعاني من تضخم الانا. غرور الديك يجعله يتصرف بتعال وعجرفة وبالتالي لا يمكن لاي شخص آخر التعامل معه بشكل منطقي وعقلاني. الغرور ايضاً يجعله يبتعد عن فكرة العمل كفريق مع الشريكة بل كل شيء يتحول الى ضرورة ملحة لان تتمحور الامور حوله هو فقط.

برج الكلب

من الابراج التي تملك جانبها المرح، لكنه يفقد المحفزات وبالتالي غالباً ما لا يجد ما يحفزه للقيام بأي شيء كان مهما كان هذا الشيء سخيفاً.
احياناً وحين يفقد المحفزات يمكن لتصرفات برج الكلب ان تصبح عدائية وبالتالي ردة فعله تكون أعنف مما يجب رغم ان الفعل لا يستدعي كل تلك العدائية والعنف.

برج الخنزير

من الابراج التي تحب كل ما هو جميل في هذه الحياة.. وهو يميل الى المبالغة بهذا الحب والعشق. التعلق بالممتلكات المادية والعشق الكبير لكل ما هو فاخر ومترف يمكنه ان يدفعه للتصرف بشكل سطحي ومتعال ومتعجرف. عدم الاعتدال هذا يجعل تصرفات الخنزير تتمحور حول هدف واحد، الحصول على الافضل في كل شيء.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website