منوعات

من هي الابراج الأكثر تكتماً حين يتعلق الأمر بالعلاقات؟

Lebanon 24
27-06-2018 | 08:58
A-
A+
Doc-P-487622-6367056660228750555b331e1deab51.jpeg
Doc-P-487622-6367056660228750555b331e1deab51.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

لا يتحدث بعض الأشخاص عن حياتهم العاطفية على الإطلاق لانهم كتومين ولا يحبون مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة مع الآخرين. فمن هي الابراج الاكثر تكتماً حين يتعلق الامر بالعلاقات؟

العقرب

يُعتبر العقرب من اكثر الابراج تكتماً حين يتعلق الامر بالعلاقات وحتى انه لا يمانع ابلاغ الاخر بأن الامر لا يعنيه في حال تجرأ احدهم وسأل عن احواله في العلاقة. العقرب بشكل عام من الابراج التي لا تحب مشاركة كل امورها الشخصية مع الآخرين وذلك لانها تقدر خصوصياتها بشكل كبير جداً. يضاف الى ذلك واقع ان العقرب يؤمن بانه "يعرف" اكثر من غيره حول معظم الأمور وبالتالي هو لا يحتاج لنصيحة احد .

العذراء 

العذراء من الابراج الاكثر تحفظاً في كل مجالات حياتها بشكل عام وحياتها العاطفية بشكل خاص. البرج هذا لن يتحدث عن حياته الشخصية سواء كانت تسير على خير ما يرام أو كانت في أسوأ مراحلها.

في الزواج التكتم نفسه هو سيد الموقف.. يحب برج العذراء بقوة وبالتالي هو غير مستعد لتعريض العلاقة للخطر من خلال الحديث عن تفاصيل وأمور يمكنها ان تترك اثرها السلبي. 

الجدي 

يمكن لصاحب برج الجدي ان يكون في حالة من الحب والهيام ولكن المحيط لن يعرف ذلك على الإطلاق. يريد الجدي لحياته الخاصة ان تبقى خاصة وبالتالي لا داع لمشاركة أي نوع من التفاصيل مع الاخرين. يضاف الى ذلك واقع انه من الابراج التي لا تتحدث كثيراً حول اي شيء له علاقة بها، التكتم هذا يصبح مضاعفاً حين يتعلق الامر بالعلاقة الخاصة.

الجدي قد يكون في حالة من الحماسة المطلقة حيال ما يحدث في حياته وقد يشعر برغبة كبيرة في مشاركة ما يحصل مع المحيط ولكنه لا يقوم بذلك لانه يدرك بان المشاركة ولو بجزء بسيط تعني "إدخال" الاخرين الى دائرة ضيقة يجب أن تنحصر بشخصين لا اكثر.

الميزان

الميزان بشكل عام هادئ وبغض النظر عن المشاعر التي يختبرها سواء كانت الحماسة او الحب أو الحزن او التعاسة فهو لا يظهر ذلك للاخرين على الإطلاق. لا يسمح الميزان لنفسه بالإنفعال أو في الحد الادنى إظهار إنفعاله للاخرين، وبالتالي العلاقة شأن خاص بشكل كلي.

الحوت 

الحوت متكتم ولكن بشكل اقل من الابراج الاخرى. سيكشف بعض التفاصيل ولكنها ستكون قليلة وعامة ومبهمة الى حد ما. عندما يكون الحوت في علاقة حب فهو غالباً ما يمضي وقته وهو يحلم بكل الرومانسية التي تنتظره وبالتالي هو اصلاً لا يملك الوقت للحديث عن التفاصيل. ولكن احياناً مشاعره تكون اكبر من قدرته على كبتها وبالتالي فهو يشارك تفاصيل بسيطة مع غيره.


الثور

لا داع لان يتحدث الثور عن علاقته لمعرفة مسار الامور لان كل شيء يكون واضحاً وبشكل جلي على وجهه ولغة جسده وصوته. يمكن معرفة ما ان كان الثور في حالة حب من مجرد النظر اليه. هناك حرص على الخصوصية ولكن المعلومات قد يتم مشاركتها مع الدائرة الضيقة والتي تكون عبارة عن شخص أو شخصين لا اكثر. 

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website