منوعات

صفات برجك تكشف.. كم مرة ستقع في الحب؟

Lebanon 24
19-07-2018 | 23:11
A-
A+
Doc-P-494855-6367056714651072945b5034ad27c4b.jpeg
Doc-P-494855-6367056714651072945b5034ad27c4b.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

إن عدد مرات الوقوع في الحب يختلف من شخص لآخر، بحسب نظرته للحب، وأهمية هذه الفكرة في حياته، فمن الممكن تحليل عدد المرات التي قد تحب فيها من خلال صفات برجك.

– برج الحمل:

مولود برج الحمل من الأبراج التي يحتل الحب جانبًا كبيرًا من حياته، فهو يحب أصدقاءه وعائلته بكل صدق، ومن المؤكد أيضًا الشريك، ولكن أهمية وجود شريك دائمًا بجانبه تجعله يدخل في عدد من العلاقات بهدف الحصول على شريك حتى يصل إلى الحب الحقيقي في حياته.

– برج الثور:

مولود برج الثور شخصية رومانسية بطبيعته، ما يجعله يشعر بالإعجاب بالكثير من الأشخاص المحيطين به، وربما كل يوم جديد بإعجاب جديد، لكنه لا يدخل في علاقات جدية إلا إذا شعر بالحب تجاه شخص معين وليس مجرد إعجاب، ما يجعل الارتباط في حياته مرات قليلة جدًّا، لأنه يختار الشريك بعناية.

– برج الجوزاء:

في بداية حياته سيجد مولود الجوزاء نفسه يدخل في الكثير من العلاقات العاطفية بغرض الاستكشاف ودخول تجارب جديدة، ولكن مع مرور الوقت والشعور بالنضج سيبدأ في البحث عن شريك حقيقي، وهذا لا يعني أنه سيكتفي بعلاقة واحدة، بل سيظل يبحث من خلال الدخول في عدة علاقات حتى يصل إلى ما يريد.

– برج السرطان:

مولود برج السرطان شخصية عاطفية، لذلك ليس من المستغرب أن يبحث عن الحب طوال الوقت، ويدخل في الكثير من علاقات الإعجاب والحب، لكن في النهاية حين يقيم حياته العاطفية سيجد نفسه أحب مرة أو اثنتين على الأكثر بصدق.

– برج الأسد:

مولود برج الأسد المعروف بشغفه للحياة، سيعيش قصص الحب المختلفة بداية من المراهقة حتى النضوج، وهو يعلم من داخله أنها قد لا تكتمل، لكنه يحب أن يعيش كل مراحل حياته بشغف، ومع مرحلة النضوج سيجد هذا المولود أنه لم يحب سوى مرتين على الأكثر بصدق، وعادة ما ستفلح المرة الثانية لأنه سيعالج فيها جميع أخطاء الماضي.

– برج العذراء:

برج العذراء من الأبراج الناضجة منذ صغرها، لذلك هو لا يدخل في أي علاقة عاطفية إلا إذا كان الدافع وراءها هو الحب، وهذا ما يجعل لكل قصة حب في حياته مكانة، رغم كون هذه القصص معدودة قد لا تتجاوز الثلاث على الأكثر.

– برج الميزان:

مولود برج الميزان من الأشخاص الذين يحترفون العطاء، ما يجعله يدخل في الكثير من العلاقات العاطفية في حياته، لكنه لن يصل إلى الحب الحقيقي إلا في حالة وجود شخص يقدر هذا العطاء، وسيرتبط أكثر من مرة في حياته.

– برج العقرب:

على الرغم من حرص مولود برج العقرب وتجنبه الوقوع في الحب لكنه في نفس الوقت ينجذب للأشخاص بسهولة، وأحيانًا لأسباب سطحية، ولكن هذا الانجذاب يكون في أغلب الأوقات من طرفه هو فقط، فهو لا يتطور للوصول إلى كونه ارتباطًا، لذلك علاقات العقرب الجدية لا تكاد تعد على أصابع اليد الواحدة.

– برج القوس:

لا شك أن مولود برج القوس هو الأكثر وقوعًا في الحب والارتباط بين الأبراج جميعًا، وقد يفاجأ برقم لا يخطر على بالك، وهذا لأنه لا يعرف أن يعيش من دون حب، وفي نفس الوقت يخشى الالتزام، فعلى الرغم من عدم اتباطه كثيرًا لكن هذا المولود من السهل أن يقع في الحب وقد تجده أحب في حياته عشرات المرات.

– برج الجدي:

مولود برج الجدي دائمًا يتعامل مع الارتباط على أنه شيء مهم لكن يجب أن يكون مع الشخص الصحيح، من دون الدخول في تجارب أو علاقات متعددة، ما يجعله يحب مرة واحدة في حياته فقط في أغلب الأحيان.

– برج الدلو:

أما مولود برج الدلو فيمكن أن نقول إن حياته العاطفية منقسمة إلى جزأين الأول مع قصة حب من دون تفكير ناضج، والثاني مع قصة حب حقيقية وجدية بعد الكثير من التفكير وتجنب الأخطاء.

– برج الحوت:

أخيرًا مولود برج الحوت الذي تعتبر حياته العاطفية سلسلة من العلاقات والمحاولات للوصول إلى شريك حقيقي قادر على فهم طبيعته العاطفية والإنسانية، فهذا المولود دائم البحث عن شريك حتى إن لم يصارح نفسه بهذا، فيقع في الحب كثيرا.

(روتانا)

 

 


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website