منوعات

تفاصيل فيديو تعنيف الطفلتَيْن التوأم تتكشّف.. الأب: طليقتي ضربتني!

Lebanon 24
20-07-2018 | 09:06
A-
A+
Doc-P-495160-6367056716910336815b5178ca3b670.jpeg
Doc-P-495160-6367056716910336815b5178ca3b670.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية تفاصيل تعرّض طفلتَيْن رضيعتَيْن توأم للتعذيب من قبل والدتهما في السعودية، حيث أثار فيديو التعذيب ضجّة واسعة في المملكة.

ونقلت الصحيفة عن والدِ الطفلتَيْن التوأم "جوري" و"جود" (7 أشهر) قوله إنّ طليقته تعمّدت إيذاء الطفلتين نكاية به بسبب خلافاتهما، كاشفاً أنّه ظلّ متابعاً مع الأجهزة الأمنية المختصة حتّى تمّ القبض على طليقته، وهي الآن رهن الاحتجاز والتحقيق والاستجواب.

وأشار الأب وهو يمني الجنسية إلى أنّه فوجئ بالمقطع المتداول الذي أظهر تعذيب طفلتيه في مشهد مؤلم، موضحاً أنّ طليقته سجّلت المقطع وأرسلته إلى والدته في اليمن، وسارعت لإعادة إرساله إليه ومحيط أسرته. ووصف الزوج طليقته بأنّها "عدوانية وذات سلوك جنوني"، وسبق لها أن اعتدت عليه بالضرب وأهانته أكثر من مرّة، فضاق ذرعاً بالحياة معها وقرّر الإنفصال عنها بعد عام من الزواج. وأضاف أنّ طليقته كانت كثيرة الطلبات لناحية نفقات الطفلتين، ولم يتمكّن من توفير المصروف بسبب فصله من وظيفته، وانتهاء صلاحية إقامته في السعودية.

وكشف الأب أنّه تلقى اتصالاً من طليقته تطلب منه المسارعة بتسلم "جوري" و"جود"، وهددت بـ"رميهما في الشارع"، الأمر الذي دعاه إلى محاولة تهدئتها وامتصاص غضبها في محاولة لكسب الوقت وتسلّم الطفلتين في وقت لاحق.

وأكّد الأب ثقته بالقضاء لجهة الإقتصاص من الأم المعنِّفة، مرجحاً إصابتها باختلالات نفسية وعصبية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة توقّعها إحالة الأم وهي يمنية من أم صومالية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات تمهيداً لمحاكمتها في "الجزائية".

وأكّد مصدر مطّلع في مستشفى "النساء والولادة" للصحيفة السعودية أنّ حالة الطفلتين المعنفتين "مستقرة" ولا تعانيان إلا من كدمات نتيجة تعرّضهما للعنف. وهما في غرفة في قسم الحماية الاجتماعية بالمستشفى، وترافقهما مختصة من وحدة الحماية الاجتماعية.

ولفت المصدر إلى أنّه لم يتمّ إلى الآن تحديد موعد مغادرتهما المستشفى، مبرراً بأنّ ذلك من اختصاص الجهات المعنية.

(عكاظ)

 


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website