منوعات

هذا ما يحمله شهر آب للابراج

Lebanon 24
01-08-2018 | 12:29
A-
A+
Doc-P-498696-6367056744210483245b6175e0a3e2e.jpeg
Doc-P-498696-6367056744210483245b6175e0a3e2e.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

كان شهر تموز فترة منهكة على كل الأبراج، فمع كسوفين جزئيين للشمس والخسوف الكلي للقمر واقتراب الكوكب الاحمر من الارض.. التقلبات كانت عديدة وحادة. ولكن الفترة الصعبة هذه انتهت ودخلنا شهر آب الذي سيكون فترة للراحة ولتنفس الصعداء.

فما الذي يحمله هذا الشهر لكل برج من الابراج؟

الحمل

سيكون شهر آب رومانسياً بإمتياز لشهر الحمل، وعليه فإن الاعزب سيلتقي بشخص مميز يجذبه ونسبة الدخول في علاقة رومانسية مرتفعة جداً. المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه في اجمل المراحل وهناك امكانية لنقل العلاقة الى مستويات اخر اكثر جدية. سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية في حياة الحمل خلال الشهر هذا وهذه الإيجابية ستنتقل الى الاخرين في محيطه.  التواصل بينه والشريك وبين محيطه سيكون في افضل مراحله.

الثور 

الثور كان ومنذ بداية الصيف يسعى الى السلام الداخلي ولكن الشهر الفائت عكر صفو السعي هذا ولكن الشهر الحالي سيعيده مجدداً الى حياته. الثور سيملك واخيراً رؤية واضحة عما يريد ان تكون عليه حياته العاطفية والمهنية والاجتماعية. السعادة التي كان يدعي بانها يملكها لم تعد تخدع أي شخص وخصوصاً الثور نفسه وبالتالي وجد نفسه يحاول وبكل قواه أن يعثر على السعادة الحقيقة. آب سيكون الخاتمة السعيدة لكل القلق والخوف والشعور بقلة الحيلة التي عبثت بحياته وعقله لفترة طويلة. انه شهر السلام الداخلي وراحة البال والسعادة.


الجوزاء

شهر آب لن يكون سهلاً على الجوزاء وهو في الواقع كان يتوقع هذه الفترة عاجلاً أم اجلاً. البرج هذا خلال الاشهر الماضية انخرط في بناء العلاقات مع مجموعة من الاشخاص الذين لا يشبهونه والذين يملكون تأثيراً سيئاً عليه، وبما انه عادة يتأثر بالمحيط فهو انجرف في التصرفات غير الملائمة معهم. الشهر هذا سيلقي بالعواقب دفعة واحدة وسيجد نفسه يحاول وبكل قواه التخلص من كل العلاقات السامة للتخلص من كل السلبية. فترة صعبة ولكنها ضرورية ولا احد يلام سوى الجوزاء نفسه، فهو سمح لنفسه بالإنجرار خلف ما كان يدرك بانه لن يعود عليه بأي فائدة تذكر.

السرطان 

الأشهر الماضية كانت عبارة عن رحلة مستمرة لاكتشاف الذات. السرطان بدأ يكتشف ذاته وان كان الامر يتم ببطء شديد. شهر آب سيكون امتداداً الى حد ما لشهر تموز. فخسوف القمر الكلي جعل كل الابراج تواجه مشاعرها المدفونة، والسرطان وجد نفسه امام مجموعة كبيرة جداً من المشاعر التي قمعها ولمدة طويلة جداً والاسرار التي اخفاها. بداية الشهر ستكون للتعامل معها لان الايام القليلة الماضية لم تكن كافية. التقلبات العاطفية ستكون حاضرة طوال الشهر، فتارة سيشعر بانه بأفضل حالته وطوراً سيشعر وكأنه يغرق. الوضع سيتبدل مع اقتراب نهاية الشهر وهو سيكون الضوء في نهاية النفق.

الأسد 

الأسد يشعر بثقة كبيرة بالنفس وبالسعادة وبالخفة وشهر آب سيكون الذروة. سيختبر الرغبة العارمة بالإستمتاع بالحياة والقيام بكل الامور المرحة والمغامرات المثيرة. الأسد خلال الصيف الحالي يشعر بميل كبير جداً لإستغلال الوقت بما يجعله يشعر بحيوية الحياة، وهذا ما سيكون عليه الشهر الحالي.. إمتداد "للحفلة" التي بدأت منذ بداية الصيف. الأسد خلال الشهر سيبرز في كل المجالات ومن بين الحشود وذلك لان الطاقة التي يشعر بها واضحة والكل يمكنه الشعور بها.  

العذراء 

العذراء برج ينشد المثالية في كل شيء طوال الوقت وحتى أحياناً حين يقوم بالمحاولة للمرة الثانية فهو ما ينفك يشعر وكأنه فشل في مهمته تلك وبالتالي فان مشاعر الإحباط تتراكم. خلال الفترة الاخيرة هذه المشاعر كانت  في ذروتها ما جعل البرج هذا يشعر وكأنه على حافة الجنون. شهر آب سيكون الفترة التي يعيد فيها العذراء الحسابات والالية التي يتعامل معها مع الامور، وهذه الفترة ستكون هامة بالنسبة اليه لانه سيدرك بان عليه الإستماع الى الحدس بين حين واخر.

الميزان 

شهر آب بالنسبة للميزان هو الفترة التي يشعر فيها بان العلاقات مع المحيط هي بأفضل مراحلها. الروابط مع الحبيب أو الصديق أو افراد العائلة ستكون أقوى من أي وقت مضى. للناحية الرومانسية ستكون الروابط في افضل مراحلها وبالتالي سيشعر الميزان بان الامور مفتوحة على كل الاحتمالات.

ولكن من الاهمية بمكان ان يعرف البرج هذا خلال هذه الفترة متى عليه التوقف وأين. رسم الحدود منذ البداية هو الذي يحدد حجم الإستفادة من الروابط هذه التي ستكون متينة للغاية.

العقرب 

 شهر آب سيكون فترة الشفاء وإعادة تعريف الذات. البرج هذا مر بتجارب مختلفة خلال الأشهر الماضية وهو لم يمنح نفسه الوقت للتعامل مع ما حصل أو حتى التعامل مع تبعات ما حصل. سيبدأ العقرب بمنح نفسه الإهتمام وبالتالي سيتعامل مع التفاصيل الصغيرة التي كان يتجاهلها والتي بشكل أو باخر كان لها تأثيرها الكبير على كل ما يحدث في حياته.
العقرب يحتاج وبشدة الى التخلص من كل المشاعر السلبية العالقة وذلك لانها تؤثر على صحته النفسية والعقلية.  


القوس 

خلال شهر آب القوس سيكون حاسماً جداً وعدائياً جداً. سيشعر بانه يملك الحوافز للقيام بكل ما عليه القيام به. اما ثقته بنفسه فستكون في أعلى المستويات كما انه سيشعر بانه رائع وهو سيكون كذلك. الفترة الماضية لم تكن سهلة على برج القوس على كل الاصعدة ولكن الامور وعلى ما يبدو في طريقها الى الحلول. ولكن ما على البرج هذا فعله هو عدم السماح لغروره باعتراض طريق النجاح لانه احياناً يميل للسماح لغروره بالتضخم وبالتالي إفساد الامور عليه. على الصعيد المهني النجاح سيكون كبيراً والقوس امام فرصة كبيرة كي يظهر إبداعه وهذه المرة سيحصل على كل التقدير الذي يستحقه.

الجدي 

خلال شهر آب الجدي سيكون امام مرحلة جديدة ولكنها غير ممتعة على الإطلاق. بعض العلاقات في حياة الجدي ستكون مصدراً للإزعاج ولصداع ما بعده صداع. المشكلة مع الجدي هو انه غير معتاد على إظهار عواطفه وبالتالي المرحلة المقبلة ستكون غريبة بالنسبة اليه.. وذلك لانه سيجد نفسه بحاجة الى كتف يبكي عليه. الابراج تنصحه بالبحث عن المساعدة حين يشعر بانه بحاجة اليها فالحصول على المساعدة من الاخرين ليست دليل ضعف على الإطلاق.


الدلو

شهر آب بالنسبة للدلو سيكون حافلاً بالرومانسية والشغف والحب. الدلو المرتبط سيشعر بان علاقته قد تحسنت بشكل جذري وبأن الروابط هي أقوى من اي وقت مضى، وفي الواقع المشاعر التي كان يختبرها الدلو سابقاً والتي كانت تفتقد الشغف ستزول بشكل كلي، الشرارة ستعود وسيشعر الدلو بالإنجذاب الى الشريك مجددداً.
اما الدلو غير المرتبط فهو سيشعر بالحب حتى قبل ان يختبره، أي انه سيشعر بانه رومانسي اكثر من فترة سابقة وبالتالي حين يلتقي بالشخص الذي يعجبه فان الامور ستسير وبسرعة نحو تكوين العلاقة التي قد يكتب لها النجاح وقد لا يكتب لها فالامر يعتمد على الشخص الذي يختاره الدلو. ولكن في كلتي الحالتين الشهر سيكون شهر الحب والرومانسية.


 الحوت 

خلال شهر آب سيشعر الحوت بسلام داخلي. صحة الحوت ستكون ممتازة، وضعه العاطفي مستقر وهو يشعر بالسعادة للمرة الاولى منذ مدة طويلة جداً. الهدوء هذا سيجعله في حالة من التركيز وبالتالي سيختبر القوة وسيشعر بانه لا يوجد اي شيء أو اي شخص يمكنه أن يعترض طريقه أو يمنعه من تحقيق ما يريد تحقيقه.
ولكن ومع نهاية الشهر سيجد نفسه يختبر حادثة سلبية جداً وخلال المراحل الاولى سيشعر بأن ما يحصل له اكبر من قدرته على التعامل معه ولكن ومع مرور الوقت سيدرك البرج هذا بان الامور ليست سيئة تماماً كما كان يخيل اليه حيث حدثت.
ما على الحوت فعله هو التحلي بالصبر والقوة والتعامل مع الشهر هذا وكأنه فرصة لن تتكرر وبالتالي عليه الإستفادة من كل ما يحدث خلال سواء تلك الاحداث الإيجابية أو السلبية.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
16:53 | 2018-11-15 Lebanon 24 Lebanon 24
17:35 | 2018-11-14 Lebanon 24 Lebanon 24
17:34 | 2018-11-14 Lebanon 24 Lebanon 24
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website