منوعات

"روبين هود" بقبضة الشرطة.. يسرق لاقتناء السيارات الفاخرة ومساعدة الفقراء! (فيديو)

Lebanon 24
12-01-2021 | 21:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ألقت الشرطة الهندية القبض على شخص متورّط في العديد من السرقات في البلاد، حيث كان يستخدم الأموال المسروقة في اقتناء السيارات الفاخرة والإنفاق على الفقراء والمؤسسات الخيرية.

وقالت الشرطة إنّ محمّد عرفان، الذي تمتد سرقاته من نيودلهي إلى البنجاب وجهات أخرى من الهند، والذي يلقبه الناس بـ"روبين هود"، كان يستعد للترشح للانتخابات في مسقط رأسه بمنطقة "زيلا باريشاد" في "سيتامارهي" بإقليم "بيهار"، لولا أنّه وقع في قبضة الشرطة التي اعتقلته يوم 7 كانون الثاني الحالي قرب "ناراينا" بغربي العاصمة نيودلهي. وباعتقاله، ينهار، على حد قولها، حلمه في أن يصبح زعيماً محلياً محبوباً جماهيرياً.
 
ووفقاً لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" عن قناة "NDTV" التلفزيونية الهندية، فقد أوضحت الشرطة أن اعتقاله رافقه استرجاع سيارة "جاغوار"، وسيارتين فخمتين من نوع "نيسان"، ومسدسين من صنع فرنسي، ومجوهرات عديدة.
 
ومحمد عرفان، الذي عُرف بكرمه الكبير تجاه المؤسسات الخيرية وبإنشائه العيادات والمستشفيات للفقراء، قال للشرطة خلال استنطاقه إنّه وعصابته لا يسرقون إلا المساكن الفخمة في أحياء الأغنياء، ولا يستولون إلا على المال والمجوهرات.

لكن تفشي وباء "كورونا" منذ نحو عام حدّ من مشاريع السطو واللصوصية التي كانت في أجندة محمد عرفان وعصابته، التي اعتُقل 3 من عناصرها، حسب الشرطة، لأنّ التزام البيوت وقاية من الإصابة بـ"كورونا" لا يسمح بالسطو على الديار.
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website