منوعات

هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء.. هل أنت من بينها؟

Lebanon 24
21-07-2021 | 02:00
A-
A+
Doc-P-844809-637624491285085671.jpg
Doc-P-844809-637624491285085671.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعض الأشخاص قد يبرعون في كل شيء تقريباً. ومشاعرنا عادة تجاههم تنقسم بين الكره وبين الإعجاب، فنحن نكرههم لأنهم ومن دون إدعاء يعرفون أكثر مما نعرفه بأشواط ونكن لهم الإعجاب لأن عقولهم وبكل بساطة مثيرة للإعجاب.

 

نجد أنفسنا نتساءل عن الموهبة التي مكنتهم من أن يكونوا كذلك.. ورغم أنه يسهل علينا نسبة تلك القدرة الى ما هو غير مفهوم وذلك لانه يخفف عنا شعورنا بالسوء، إلا أن الواقع هو أن قدرتهم هذه سببها إمتلاكهم لعدد كبير من الصفات الفريدة من نوعها. فكي يبرع الشخص في مجالات مختلفة، فهو عليه أن يعمل وبشكل جدي، هؤلاء يملكون الموهبة، حالهم حال الغالبية الساحقة من البشر، ولكنهم عملوا وبجدية بالغة من أجل جعل مهاراتهم مثالية.

 

فمن هي هذه الابراج؟

العذراء

الكل يعرف بأن العذراء يبرع في مجالات مختلفة حتى المجالات التي لا يملك  المهارات الكافية من أجل التفوق فيها. والسبب هو أنه وحين يقرر أن يبرع في مجال ما فهو يعمل وبشكل جدي من أجل شحذ مهاراته.

 

هذا البرج مهووس بالمثالية وهذا الامر يحفزه من أجل أن ينجز الأعمال والمهام بأفضل طريقة ممكنة. وهذا يعني أن يصبح أكثر براعة فيما يجيد القيام به وأن يملك المهارات في المجالات التي لا يملك الحد الأدنى من الخبرة فيها.

 

الجدي

الجدي برج جدي للغاية كما أنه مدمن عمل وإنجازات وعليه هو لا يرضى بأقل من المثالية كنتيجة لأعماله. الجدي يعتمد مقاربة قائمة على التعلم والتدرب والصبر، ثم الإستمرار بالعمل بجدية بالغة حتى الحصول على النتائج المثالية.

 

الجدي يملك تصميماً خارقاً وعليه هو حين يقرر العمل على جزئية ما فهو سيقوم بذلك حتى النهاية ولن يتراجع أو يتخاذل. وعادة لا يظهر للاخرين حجم التعب الذي تم وضعه في العمل، فهو يؤمن بأنه لا داع لمشاركة تفاصيل المسار وإنما مشاركة النتيجة فقط.

 

الجوزاء

الجوزاء يملك مجموعة مختلفة من المواهب وهذه المواهب تنفعه في مجالات عديدة. في الواقع البرج هذا يبرع في مجالات عديدة للغاية لدرجة أننا ننسى أو نجد صعوبة في ذكر مجالات لا يبرع فيها. والسبب، بالإضافة الى براعته طبعاً، هو واقع انه حين يرتكب الاخطاء أو لا يجيد القيام بعمله فهو يملك القدرة على جعل الآخرين يركزون على ما تم تحقيقه وليس على الجزئية التي لم يتم تحقيقها.

 

فهو يجعلنا نرى ما يريد لنا أن نراها وليس الصورة كاملة. وهذا لا يعني انه غير موهوب، بل على العكس هو موهوب وبارع وذكي للغاية.

 

الأسد

الأسد برج ساحر وهو يجذب كل الأنظار اليه ويملك معارف وأصدقاء في كل المجالات.. ولا يوجد الكثير من الأمور التي لا يمكن للأسد القيام بها.

 

بارع بالفطرة ولكنه أيضاً يعمل بجدية من أجل صقل مهاراته. ولكنه خلافاً للجدي، فهو شفاف تماماً حين يتعلق الامر بالجهود التي تم وضعها من أجل تحقيق الإنجازات.

 

وفي حال كان هناك الأخطاء، فالأسد يتعلم منها بسرعة ويستمر بالمضي نحو تحقيق ما يريد تحقيقه.

 

في الواقع الأسد هو ذلك الشخص الذي يخيل إلينا أن كل ما يلمسه يتحول الى ذهب.

 

الدلو

 الدلو برج مبدع ويفكر خارج الصندوق ومستعد لوضع كل جهوده من أجل ضمان إنجاز العمل أو المهام بشكل مثالي. الدلو حشري بطبيعته وبالتالي هناك رغبة دائمة بالتعلم عن هذا الشيء أو ذاك أو تحسين المهارات في هذا المجال أو ذاك.

 

البرج هذا مبتكر ومبدع ويملك قدرة عالية على التركيز كما أنه يعرف كيف يتعلم من أخطائه.

 

حين يقرر البرج هذا أنه يريد أن يبرع في مجالات معينة فهو ينسى العالم كله ويركز حصرياً على ما يسعى لتعلمه.

 

القوس

القوس يبرع في كل شيء تقريباً وذلك لانه برج منفتح على الحياة. فحين تكون الحياة عبارة عن مغامرة دائمة فهناك دائماً الامور الجديدة التي يتم تعلمها والخبرات التي يتم إكتسابها.

 

وبما أن القوس لا يخاف من أي شيء ومن ضمن  ذلك الفشل فهناك التجارب والسقوط ثم المحاولة ثم السقوط ثم المحاولة حتى تحقيق ما يريد تحقيقه وتعلم ما عليه تعلمه.

 

القوس أيضاً ذكي ويحب إكتساب المهارات الجديدة، وذلك لانه يدرك بأن هذه المهارات ستدخله في نوع جديد من المغامرات التي تتمحور حياته كلها حولها.

المصدر: الجميلة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website