منوعات

"سوبرمان" الجديد مثلي الجنس

Lebanon 24
12-10-2021 | 12:30
A-
A+
Doc-P-874234-637696490928674702.jpg
Doc-P-874234-637696490928674702.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يقع سوبرمان الجديد، وهو نجل كلارك كينت، في حب صديقه، ويجاهر بثنائية ميوله الجنسية، في حلقة جديدة تصدر في تشرين الثاني المقبل من مغامرات البطل الخارق، وفق ما أعلنت، الإثنين دار "دي سي كوميكس" للنشر التابعة لشركة "وورنر براذرز".

وتشكل الحلقة المقبلة تعبيرًا جديدًا عن السعي إلى تكيف المسلسلات المصورة الأميركية مع تغير القيم الأخلاقية، وفقًا لفرانس برس.

وأوضح مؤلف الحلقة الجديدة، توم تيلور، في بيان مرفق برسم للفنان جون تيمز، يظهر فيه جون كينت، نجل سوبرمان ، يقبل شابًا على فمه، وهو الصحافي جاي ناكامورا، "لقد قلت دائمًا أن كل شخص بحاجة إلى أبطال ويحق له أن يمثله هؤلاء الأبطال".
 
 
وتضمن إعلان "دي سي كوميكس" العبارة الآتية: "وجد جون كينت هويته (...) سوبرمان الجديد يجاهر بأنه ثنائي الميول الجنسية". 

ورأى تيلور أن "سوبرمان كان دائمًا رمزًا للأمل والحقيقة والعدالة. واليوم (...) بات في إمكان عدد أكبر من الناس أن يجدوا أنفسهم في أقوى أبطال الشرائط المصورة الخارقين".

في عدد آب من "سوبرمان"، أصبح جون كينت، نجل كلارك كينت والصحافي لويس لاين، صديقا للمراسل جاي ناكامورا. وفي العدد الذي يصدر في 9 تشرين الثاني في الولايات المتحدة، ستتحول هذه العلاقة إلى قصة حب رومانسية.

وكانت شائعة "سوبرمان مثلي الجنس" ومجاهرة البطل الخارق بمثليته أثارت خلال الصيف ضجة واسعة لدى المنشورات المتخصصة ومواقع المعجبين الإلكترونية.

المصدر: الحرة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website