Advertisement

لبنان

آخر تطورات جريمة الكورة.. مطلوب سلّم نفسه ومداهمة شقة في البداوي (فيديو)

Lebanon 24
23-08-2020 | 04:20
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في تطوّر بارز على خط مجزرة الكورة، علم "لبنان 24" أنّ شعبة المعلومات استلمت منذ قليل المطلوب "ا.ش" من القوة الامنية المشتركة واقتادته الى التحقيق في المديرية العامة للامن الداخلي وذلك للوقوف على ضلوعه بجريمة الكورة.
Advertisement
وبحسب ما أفادت مصادر مطلعة لموقعنا، فإنّ الاستلام تم من مكتب "علي ابو الشوك" قائد كتيبة شهداء مخيم البداوي، علماً أنّ إطلاقاً للنار وقع قبل تسليم المطلوب نفسه. 
وكانت جرت مفاوضات بين احد اقارب المطلوب والمطلوب نفسه لتسليم نفسه بعد تكليف الاول من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي وذلك منعاً لوقوع اي اصابة او اشتباك جديد بين الطرفين.هذا وقد أفادت مصادر ميدانية لموقعنا ان "المطلوب كان يحمل قنبلة يدوية وكان قد هدد برميها في بداية المداهمة". 
وكانت شعبة المعلومات وعناصر من القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي داهمت شقة داخل المخيم تعود لـ "ا.ش" بعد الاشتباه بتورطه بجريمة الكورة.
وقد طوّقت الشعبة والقوة الامنية شقة المطلوب حيث يجري تبادل لاطلاق النار ما ادى لاصابة احد عناصر شعبة المعلومات الذي تم نقله الى مستوصف الهلال في مخيم البداوي للعلاج ثم الى خارج المخيم باتجاه احدى المستشفيات.
ويأتي هذا التطور بعد يومين على جريمة كفتون في الكورة التي راح ضحيتها علاء فارس (نجل رئيس البلدية) وكلّ من جورج وفادي سركيس.
 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك