Advertisement

فنون ومشاهير

مسلسل "ضرب نار" يخطف أنظار الجمهور في حلقته الأولى

Lebanon 24
24-03-2023 | 17:00
A-
A+
Doc-P-1050488-638152730649679381.jpg
Doc-P-1050488-638152730649679381.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
خطف مسلسل "ضرب نار"، الذي يعرضه تلفزيون أبوظبي في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، أنظار الجمهور لأحداثه المشوقة ذات الإيقاع السريع، وتتبع قصة بطلَي العمل أحمد العوضي، الذي يقدم شخصية "جابر أبو شديد"، وياسمين عبد العزيز التي تقدم شخصية "مهرة".
Advertisement
وفي أحداث المسلسل، يهرب "جابر أبو شديد" إلى القاهرة، تاركًا عائلته في الصعيد، هرباً من الثأر، وذلك بعدما تحولت جلسة عُرفية كان هو وابن عمه طرفًا فيها، حيث فوجئ الجميع بتهور "ابن العم" بقتل كبير العائلة الأخرى.
وقرر أبناء "الكبير"، خلال أحداث المسلسل الثأر لوالدهم، فيما تطلب والدة "جابر أبو شديد"، التي تُجسدها الفنانة سهير المرشدي، تهريب ابنها إلى القاهرة، تجنباً لقتله، فيما يهرب ابن عمه خارج البلاد، خاصة أن أصحاب الثأر لم يوجهوا لهما أي تهمة بعد وصولهم لقسم الشرطة.


وحاول أبناء "الكبير" قتل "جابر"، خلال سيره في أحد شوارع القرية، إلا أنه نجح في الفرار منهم، رغم توجيه عشرات الأسلحة النارية عليه. 
في المقابل، ظهرت "مهرة"، وتعمل في مصنع ملابس يمتلكه ماجد المصري، إلا أن المسؤول عن المصنع يحاول التحرش بها، بينما تنجح في الدفاع عن نفسها، وتضطر إلى ترك العمل، رغم أنها مسؤولة عن أسرتها.


وظهر ماجد المصري، خلال الأحداث وهو يطلب من "مهرة" العودة إلى العمل، بعدما قرر نقل الموظف المتحرش إلى مصنع آخر، وخلال تلك الأحداث ينتقل "جابر" للإقامة في غرفة أعلى العمارة، ليُقيم فيها بشكلٍ مؤقت لحين استقرار الأوضاع في قريته بالصعيد.

 
وتبدأ علاقة التعارف بين "جابر" و"مهرة"، عندما يتعرض شقيق "مهرة" للاعتداء من قبل زملائه، أسفل العمارة، لينجح "جابر أبو شديد" في إنقاذه من أيديهم، بعدما يُصاب في رأسه وينزف الدماء، ليصطحبه شقيق "مهرة" للمنزل، لعلاجه، وهناك يلتقي بها ويبدأ الإعجاب بينهما. (زهرة الخليج) 

المصدر: زهرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك