Advertisement

فنون ومشاهير

بعد تعرّضها للانتقاد.. يسرا تكشف سبب اتصالها بدلال عبد العزيز أثناء جنازة سمير غانم

Lebanon 24
24-03-2023 | 13:08
A-
A+
Doc-P-1050531-638152820899878822.JPG
Doc-P-1050531-638152820899878822.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لم تسلم الفنانة المصرية يسرا من الانتقادات حينما حضرت في الصباح جنازة زميلها الراحل سمير غانم، وطارت في المساء إلى الجونة من أجل حضور حفل زفاف كانت ترقص فيه احتفالا.

 
وظل هذا الأمر يطاردها لفترة طويلة، وجعلها عرضة لانتقادات قاسية، لكنها ردت في لقاء تلفزيوني عرض خلال اليوم الأول من شهر رمضان، وطالبت الجميع بتصديق مشاعرها في المناسبتين. وأكدت أنها حينما تفرح لشخص تفرح له من قلبها، وحينما تحزن على آخر تكون مشاعر الحزن صادقة، وعلقت على الانتقادات التي تلقتها بكونها تعلمت أمرا هاما من الدنيا وهو أنها لن تستطيع أن ترضي العالم بأكمله مهما فعلت.


وفيما يخص انتقالها من الحزن إلى الفرح، علقت يسرا قائلة: "مش يمكن روحت الفرح عشان أنسى الحزن؟"، مؤكدة أنها ترتبط بالعائلتين بشكل شديد، سواء عائلة الراحل سمير غانم، أو العائلة التي أقامت حفل الزفاف.
Advertisement

وكشفت الفنانة المصرية عن اتصال أجرته بالراحلة دلال عبد العزيز بعد الانتهاء من جنازة سمير غانم، ولكنها لم تخبرها أنها تتواجد في جنازة زوجها، خاصة أن دلال عبد العزيز لم تكن تعلم وقتها بما حدث.

 
وحول تفاصيل الاتصال، أكدت يسرا أنها أخبرت دلال عبد العزيز بتوجهها إلى الجونة من أجل حضور حفل زفاف، واطمأنت عليها وأخبرتها أنها تفتقدها للغاية، مشيرة إلى كونها تمكنت من إخفاء الأمر عليها خوفا عليها وعلى حالتها الصحية.

وأكدت يسرا أنها مازالت تحتفظ بجروب على تطبيق "واتساب" خاص بالراحلة دلال عبد العزيز، ولم تتمكن من حذفه.
المصدر: العربية نت
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك