Advertisement

فنون ومشاهير

فنان لبناني معتزل يتحدث لأول مرة عن المساكنة التي تعيشها ابنته.. ويروي التجربة ذاتها مع زوجته (فيديو)

Lebanon 24
02-06-2023 | 04:30
A-
A+
Doc-P-1073360-638212986055467456.jpg
Doc-P-1073360-638212986055467456.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف الفنان اللبناني يوري مرقدي أن ابنته الكبرى من زوجته الأولى تعيش المساكنة في كندا، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن تتخذ هذه الخطوة لكي يتسنى لها التعرف على عادات وتقاليد الشخص الذي سترتبط به رسميا.
Advertisement
وخلال استضافته ضمن برنامج "اعترافات زوجية" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، قال إنه عاش فترة مساكنة مع زوجته خبيرة التجميل ألفت منذر لفترة تعدت عشر سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.
 
وتابع: "شو هالفكرة انو الزواج يلي يعتبر أمرا مصيريا، يعتبر قرارا يتخذه الإنسان من دون أن يكون هناك خبرة 1% قبل الدخول فيه"، لتقاطعه زوجته ألفت التي أكدت أنها عندما اتخذت قرار المساكنة لم تكترث لردة فعل المجتمع، كون القرار يتعلق بحياتها الخاصة، لافتة إلى أنها رفضت الدخول بداية في علاقة مع يوري كونها كانت تجهل انفصاله عن زوجته الأولى كارلا خاصة أنها تكره فكرة "خربان البيوت".
 
وفي السياق، تطرق مرقدي في حديثه إلى أمور كثيرة تبدلت في حياته منذ لحظة لقائه بزوجته ألفت، التي بدورها تحدثت عن الغيرة التي كانت تشعر بها في بداية علاقتهما، كاشفة أنها في مرات عديدة اكتشفت خيانته إلا أن ذلك كان من الماضي، وقالت ممازحة: "لو عديت المرات كنت رميته من الطابق الثامن".


وأضاف يوري مرقدي: "في مرات كتير كنت روح نام عند أصدقائي لأنها تكون مسكتني بعلاقة ما. الأمر استلزم بعض الوقت لكي أستطيع تنظيف حياتي السابقة من الشوائب التي كانت تسيطر على الطريقة التي اعتمدتها في بداية مشواري الفني".
وأشار إلى أنه رغم مرور سنوات على علاقتهما إلا أنه ما زال يحب زوجته ألفت ويعتبرها امرأة جميلة ومغرية ويعيش معها أجمل لحظات حياته.


يذكر أن الفنان يوري مرقدي كان قد أعلن منذ نحو سنة اعتزاله الفن عن قناعة؛ لأنه لم يعد يجد نفسه بمجال الغناء نهائيًا. (فوشيا)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك