Advertisement

فنون ومشاهير

أنجلينا جولي عازمة على تدمير حياة براد بيت.. وصورته

Lebanon 24
30-10-2023 | 11:00
A-
A+
Doc-P-1124401-638342676312567406.jpg
Doc-P-1124401-638342676312567406.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ربما يتوقع الجميع أن تكون المعركة القانونية، بين النجم الأميركي براد بيت والممثلة الأميركية أنجلينا جولي، قد انتهت بعد مرور كل هذه السنوات على إعلان انفصالهما، إلا أنه على أرض الواقع لم يحدث ذلك، إذ وفقاً لتقارير جديدة، فإن جولي مصممة على جعل حياة زوجها السابق جحيماً.
Advertisement

وفي التفاصيل، فإن نجمة "ماليفسنت"، التي لم ينجح أيٌّ من ادعاءاتها واتهاماتها، التي وجهتها إليه من الناحية القانونية في الفترة الأخيرة، لاتزال تبحث عن طرق أخرى، تمكّنها من الإضرار بصورته وسمعته، وتواصل التنقيب عن أخطاءٍ ارتكبها زوجها السابق، أو العثور على ثغرة، يمكن من خلالها أن تجعله محبوساً خلف القضبان لفترةٍ طويلة.

وتشير صحيفة «ماركا»، الإسبانية، إلى أن ما زاد غضب أنجلينا، هو أن اتهاماتها له بالعنف الأسري تجاهها وتجاه أحد أبنائها، والتي زعمت حدوثها على متن طائرة، حيث كان بيت في حالة سكر، لم تأتِ بنتيجةٍ حاسمة، وانتهت لصالح بيت، كما أن مكتب التحقيقات الفيدرالي نفى ادعاءات جولي بقيام براد بيت بإساءة معاملة أطفالهما، بل وسخر منها في وقت من الأوقات.

وبسبب فشل أنجلينا في إثبات هذه المزاعم، فإنها وجهت اتهاماً إلى قاضي لوس أنجلوس المتقاعد جون دبليو أوديركيرك، والحاكم جافين نيوسوم من ولاية كاليفورنيا، بالتصرف بطريقة متحيزة لصالح زوجها السابق براد بيت، إلا أنه ووفقاً للمدعين العامين والقاضي، لم يكن هناك أي دليل قاطع على اتهامات جولي، وأن المعركة القانونية حالياً تدور حول حضانة الأطفال فقط، ولا شيء آخر.

من جهته، لايزال براد بيت يحاول مقاضاة زوجته السابقة بسبب إخلالها بأحد عقود الشراكة بينهما، والمتعلق بشركة «ميرافال» الفرنسية، حيث باعت جولي حصتها فيها دون الرجوع إليه، رغم أن العقد بينهما ينص على الرجوع للطرف الآخر، في حال قرر أحدهما بيع حصته. (زهرة الخليج) 

المصدر: زهرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك