تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

فنون ومشاهير

"بلدكم عبينزف يا عيب الشوم بس".. اليسا ونانسي عجرم تُحييان زفافا في الرياض والجمهور غاضب (فيديو)

Lebanon 24
19-09-2024 | 23:47
A-
A+
بلدكم عبينزف يا عيب الشوم بس.. اليسا ونانسي عجرم تُحييان زفافا في الرياض والجمهور غاضب (فيديو)
بلدكم عبينزف يا عيب الشوم بس.. اليسا ونانسي عجرم تُحييان زفافا في الرياض والجمهور غاضب (فيديو) photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أحيت الفنانتان اليسا ونانسي عجرم حفل زفاف أقيم مؤخرا في الرياض إلى جانب الفنان حسين الجسمي والفنان رابح صقر.

وأطلت نانسي في الحفل بفستان طويل بالأزرق الملوكي، في حين ان اليسا ارتدت فستانا من الدانتيل متوسط الطول.
 
Advertisement
 
وقد تعرضت الفنانتان لهجوم واسع من قبل رواد مواقع التواصل، حيث تم انتقادهما على إحياء الحفل تزامنا مع الأوضاع العصيبة التي يمر بها لبنان جراء التفجيرات السيبرانية التي استهدفت عدة مناطق لبنانية وأدت إلى سقوط عشرات الشهداء وآلاف الجرحى.
 
 
ومن بين التعليقات:" ياعيب الشوم بس بلدك ينزف وانتي تحي حفلات"، "ماشالله شكد متعاطفين ويا شهداء بلادهم"، "اليسا ونانسي ما عندن يوم عطلة"، "العالم وين وغزة ولبنان وين"، "بلدهم حرب وموت وهني طرب".

في حين اعتبر بعض المتابعين ان ما قامتا به هو مجرد عمل تم الاتفاق عليه قبل هذه الأحداث كأي عمل آخر. ما رأيكم؟

مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement
Lebanon24
05:29 | 2026-06-27 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك