Advertisement

فنون ومشاهير

إليكم.. مواعيد حفلات النجوم ليلة رأس السنة!

Lebanon 24
10-12-2018 | 16:59
A-
A+
Doc-P-536127-636800703262823768.jpg
Doc-P-536127-636800703262823768.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يستعد النجم المصري عمرو دياب، لإحياء حفل رأس السنة 2019 بأبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى خطاه يحيي المطرب محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما في مدينة دبي، فيما اختار الفنان تامر حسني أن يحيي حفل رأس السنة في مصر، بأحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ.
Advertisement

في المقابل تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بأحد الفنادق المطلة علي النيل، ويشاركها في الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي.

من جهتها اختارت النجمة  إليسا إحياء رأس السنة في دبي، هي زالفنان العراقي ماجد المهندس.

فارس الغناء عاصي الحلاني عام 2018 اختار بدوره إحياء ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمّان، أما السوبر ستار راغب علامة فسيقدم حفلاً غنائياً في تونس.

في السياق نفسه، يتحضر الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلة رأس السنة في بيروت، على أن يحيي في مطلع العام عدداً من الحفلات في دول أجنبية.

وتقيم الفنانة نوال الزغبي حفلين في بيروت، فيما تحتفل الفنانة كارول سماحة، بليلة رأس السنة بحفل غنائي مع النجم جوزيف عطية في الأردن.

وتحيي أيضاً النجمة هيفاء وهبي حفلآ غنائيا في الأردن يشاركها الغناء فيه الفنان حاتم العراقي، وقرر المطرب وائل جسار إحياء حفله بأحد فنادق القاهرة، فيما تستعد الفنانة أحلام لتقديم سلسلة من الحفلات الغنائية في السعودية.

ويقدم الفنان الفلسطيني محمد عساف جولة غنائية في كندا، فيما ستحتفل النجمة ميريام فارس برأس السنة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وبالتحديد على جزيرة المارية،  كما يشارك الفنان أحمد سعد وكارمن سليمان وأحمد شيبة، في إحياء حفل ليلة رأس السنة، في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ويحيي النجم آدم حفل غنائي بأحد الفنادق في بيروت، كما يستعد الفنان ناصيف زيتون لإحياء حفلين في بيروت.
المصدر: الشروق
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك