Advertisement

فنون ومشاهير

"أم البنات" يكشف ولادة نجم جديد على الساحة الفنية

نايلة عازار - Nayla Azar

|
Lebanon 24
09-01-2019 | 03:30
A-
A+
Doc-P-544520-636826183400558598.jpg
Doc-P-544520-636826183400558598.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انتهى امس عرض مسلسل "أم البنات" الذي اعتبر واحداً من المسلسلات التي لاقت رواجاً على الساحة اللبنانية، نظراً للعديد من عناصر القوة الموجودة فيه. فهو اضافة الى ان قصته تدور في فترة عيد الميلاد، وما يحمله هذا العيد من فرح وبهجة، هو من كتابة كلوديا مرشيليان واخراج فيليب أسمر، ما جعل نصه "خفيفاً" بعيداً عن الابتذال والتصنع والصورة جميلة تصل الى قلوب المشاهدين بسرعة. إضافة الى مجموعة من الممثلين الذي أضافوا نكهة خاصة الى العمل.
Advertisement

لست في موقع تقييم فلّة من كبار النجوم اللبنانيين، أمثال وفاء طربيه وليليان نمري وكارين رزقالله، وختام اللحام، ومارينال سركيس، وفرح بيطار، ومجدي مشموشي، فلكل من هذه الأسماء مسيرة فنية حافلة وخبرة كبيرة في مجال التمثيل. إنما ما شكّل مفاجأة للجمهور المتابع هو بطل العمل جيري غزال، الذي شكّل محطة مهمة وكان على قدر الرهان الذي القي على عاتقه في هذا المسلسل، فجسّد شخصية "مايكل" أو "مخول" بأفضل طريقة، الى حدّ لم نستطع ان نميّز بين خبرته المتواضعة في عالم التمثيل وبين المخضرمين الذين يقفون امامه.

الطبيعية والعفوية التي تمتع بها جيري في هذا المسلسل، جعلت منه علامة فارقة، ولفتت أنظار الجميع اليه، فهو ذاك الشاب الغني الذي يغرم بامرأة فقيرة، أم لثلاث بنات، ويسعى جاهداً لتحسين حياتها من جهة ولاعادة العيد الى منزلها والفرح اليها.

لا شكّ ان التجربة التمثيلية الأولى لجيري كانت ناجحة الى أبعد تقدير، فهو شخص تمكن من التعلم من خبرة الكبار الذين وقفوا أمامه، وابتعد عن التصنع، فأوصل الرسالة بطريقة محترفة وبسيطة سمحت له بالدخول سريعاً الى قلوب المشاهدين الذين لم يتعرفوا على هذا الجانب منه. فجيري معروف للرأي العام على انه مقدم فقرة connected على قناة الـMTV التي تعرض ضمن النشرة المسائية، كما كان لديه تجربة غنائية وحيدة. الاّ ان جيري بحوزته ايضاً كتاين "بيك أسود" و"حب وأكثر" جعلت منه ذاك المرهف المغروم على الشاشة، وسمحت لمشاعره الجميلة بالظهور.

ولعل تراند "بدنا نولع مخول ومخول يولعنا" التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في خلال عرض المسلسل لخير دليل على مدى تأثير شخصية "مايكل" على الجمهور المتلقي ومدى تفاعله معه.

وخاض جيري أيضاً تحدياً صعباً فهو فرض ثنائية جديدة مع كارين رزقالله احتكرها لسنوات عدة الممثل بديع ابو شقرا، فكان على قدر التحدي وكسب رهان من اعتبروا انه سيفشل في فرض هذه الثنائية وتحدي ابو شقرا.

جيري كما شكّل علامة فارقة في مسلسل "ام البنات" من المتوقع ان يكون بصمة مميزة في عالم التمثيل، فهو ابكانا في وجعه، وجعل قلوبنا تدق وهو ينتظر "كلمة حلوة" من فرح، سيكون رقماً صعباً في عالم التمثيل ليس فقط للجيل الصاعد بل امام المخضرمين. فماذا سيخبئ لنا في الأيام المقبلة، وهل سنشهد له المزيد من الاعمال التمثيلية؟ وحدها الأيام المقبلة كفيلة بالاجابة عن تساؤلاتنا.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك