Advertisement

فنون ومشاهير

طارق سويد يحقق حلم "جورج" وأكثر!

Lebanon 24
15-01-2019 | 10:10
A-
A+
Doc-P-546609-636831695225519516.jpg
Doc-P-546609-636831695225519516.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لا يزال، الإعلامي والممثل طارق سويد، يدعم الشاب اللبناني جورج، وكان قصة سويد مع الشاب قد بدأت بعدما تلقى اتصالا من شقيقه، يخبره أنّ جورج قد تعرّض لحادث خطير دخل على اثره إلى العناية المشددّة، وأنّه ما إن استقيظ حتى بدأ يسأل عنه.

ولفت سويد في حينها، إلى أنّه لم يتردد في الإسراع والذهاب إلى المستشفى، لرؤية الشاب البالغ من العمر 17 عاماً، وهو محاط بالأجهزة والمعدات الطبية.

سويد الذي طالب محبيه، بالدعاء، للشاب، لم يتخلّ عنه، بل باتت زياراته إلى المستشفى دورية، بل ورافقه في بعضها عدد من النجوم كالمخرج والممثل جورج خباز، والإعلامي هشام حداد والكوميدي إيلي الشمالي.


وفي جديد هذه المتابعة، بشّر سويد، اليوم الثلاثاء، متابعيه أنّ صحة جورج بدأت بالتحسن، وأنّه إن استمر على هذا المنوال سينزع الآلات خلال أيام قليلة.












دق تلفوني من يومين، بالعادة انا مش صحبة مع التلفون، ما بعرف ليش رديت.. شب بقلي انو خيو بالمستشفى وعي بالعناية و سئل عني... ما استوعبت اول شي... قلي حلمو يشوفك اذا فيك.. اكيد ما كان بدا اذا فيك، كان بدا قوم هلق تاع لهون... وصلت عأوتيل ديو، لبسوني الروب و دلوني كيف بدي روح.. قلبي كان عم يدق بطريقة ما بعرفا من قبل.. فتت، لقيت شب متل القمر عمرو ١٧ سنة، جورج.. مع كل النباريش اللي بتمو و المكنات، قدرت شوف بسمتو.. ما قادر يحكي، طلب ورقة و قلم... افتكرت بدو يكتبلي بحب تمثيلك، بحب برامجك، بحب كتاباتك، لاء لاء كتبلي كل اللي بقلبي.. هالقد بيعرفني و هالقد بيشبهني.. اول جملة كتبا، كتير بحب كيف بتعامل الحيوانات.. تاني جملة سئلني عن كلبتي كيفا و بالإسم، تالت جملة كانت، كيف كان نهار اللي ساعدت فيه المسنين المتروكين؟ .. و اخر شي كتبو.. بحبك كتير...طلب يفكولو ايدو التانية بحركة من راسو، و غمرني عقد ما فيه، غمرتو بقلبي و بكل روحي..وعدتو لما يضهر، نروح نقضي نهار مع الحيوانات، وعدتو روح لعندو عالبيت و قضي يومين عندو، قلتلو بحبك كتير قلتا و كتير كنت عانيها من قلبي.. بحبك يا جورج كتير... ما بدي شي بال ٢٠١٩ غير انو جورج يصير منيح لنفذ وعدي.. صلو معي و كل واحد عطريقتو متل ما بصلي.. صلو معي...

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) on

Advertisement






تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك