Advertisement

فنون ومشاهير

كيف نعى النجوم مي منسى؟

Lebanon 24
19-01-2019 | 16:05
A-
A+
Doc-P-548115-636835369759894272.JPG
Doc-P-548115-636835369759894272.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نعى الوسط الفني والسياسي الاعلامية والاديبة مي منسى التي رحلت اليوم عن عمر يناهز الثمانين عاماً.
وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل نعى منسى، وكتب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "سنفتقدك مي منسى ... لبنان سيفتقد روحك الجميلة وابتسامتك وكلماتك التي دخلت القلوب والتي ستبقى إرثاً للبنان واللبنانيين".
Advertisement


عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمين قالت: برحيلها يخسر النضال النسائي والانساني وجها مضيئا وينزف الفكر حبرا


النائب روجيه عازار قال: رحيل مي منسى هو رحيل لكلمة لبنانية أعطت الكثير لوطننا إعلاماً وأدباً... وداعاً


الاعلامية ريما نجيم غرّدت قائلة: إنّنا نُحتَضر …اننا نفقد كبار كتّابنا وصحافيّنا ومفكّرينا العقلاء... ويلٌ لأمّة يقلّ فيها الحكماء …

الاعلامي زاهي وهبي نعى منسى بدوره وقال: مي منسى بهدوئها المعتاد طوت عمرها ومضت،تاركة ما يشبه أثر الفراشة،وقد كانت حقاً فراشة "النهار" حيث عملنا معاً لسنوات،ونشأت بيننا مودة عذبة صافية تجلت في أكثر من حوار شخصي أو تلفزيوني كما كان الحال ذات خليك بالبيت. أول وجه نسائي أطل عبر الشاشة اللبنانية، وجه يبقى في القلب والبال.


الاعلامي علي الأمين غرّد: رحلت مي منسى الكاتبة والناقدة والصحفية، رحلت الأنيقة في اللغة والحضور، وفي تناول الموضوعات في الثقافة والفن وفي الحياة. غابت عن جريدة النهار عن كل المنابر التي اضاءتها بسحرها ولطفها، وأشعلت فيها بهدوئها شرارات الوعي والجمال والابداع.


نيشان قال بدوره: شَعَّت في ضوء التلفزيون وأضاءت الصحافة والأدب وعاشت بعيدًا عن الضّوضاء... وَرَحَلَت. مي منسى قديرةٌ من بلادي. وداعًا.
الاعلامية داليا داغر قالت: "يؤلمني اختفاء السلام بين الأمم والسلام بين الناس والسلام بين الأديان، والسلام بين المرأة والرجل. أقول إنه لو عم السلام في العالم لتغيرت الكرة الأرضية." غابت من آمنت بالسلام، غابت من كان لها دور كبير في الاعلام اللبناني والعربي، غابت مي منسى.


أنابيلا هلال قالت من جهتها: مي منسي أنيقة اللغة و الحضور كان لي الفرصة ان اول تجربة إعلامية لي وجمالية كانت معك وفي ظل ثقافتك وأخلاقك التى حفرت في سجل حياتي فلترقد روحك بسلام


الفنانة نانسي عجرم قالت: وداعاً ميّ منسّى


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك